اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يقفز 10 جنيهات في الأسواق المحلية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، الموافق 31 أغسطس 2022، ارتفاعا ملحوظا في الأسواق المحلية، حيث صعد عيار 21 الآن بمقدار 10 جنيهات، مسجلًا 1100 جنيهًا.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يعد المعدن الأصفر من أكثر أدوات الاستثمار تفضيلًا لدى المستثمرين.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في الاستعلام عن سعر الذهب في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، وارتفاع نسب التضخم، والتي تؤثر بشكل مباشر على المعدن الأصفر.

ويسير سعر الذهب في مسار متغير، حيث يشهد تقلبات سعرية على كافة المستويات، خاصة في ظل قرارات البنك الفيدرالي المؤيدة للتشديد، وخاصة بعد إعلانه عن استمرار رفع سعر الفائدة، الأمر الذي دعم سعر الدولار بشكل كبير.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب مباشر

تشهد أسعار الذهب مباشر، اهتمام فئة كبيرة من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة الذهب محليًا، والتي تسجل اضطرابات كبيرة، في ظل انهيار أوقية الذهب عالميًا.

وتتعرض أوقية الذهب لخسائر كبيرة على إثر قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، باستمرار رفع سعر الفائدة، الأمر الذي دعم سعر الدولار ليرتفع عالميًا.

أسعار الذهب مباشر

سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم

- في البيع 1257.25 جنيه.

- في الشراء 1245.75 جنيه.

سعر الذهب الآن عيار 22

- في البيع 1152.5 جنيه.

- في الشراء 1142 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1100 جنيهًا.

- في الشراء 1090 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 942.75 جنيهًا.

- في الشراء 934.25 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8800 جنيهًا.

- في الشراء 9525 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يواصل المواطنين البحث عن أسعار الذهب عالميًا، خاصة المستثمرين الذين يحرصون على متابعة حركة المعدن الأصفر عن كثب، خاصة في ظل التوترات العالمية، إثر ارتفاع معدلات التضخم الأمريكية.

وأثرت زيادة التوقعات التي تفيد بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في سعر المعدن الأصفر، ما يجعله يميل إلى الانهيار.

سعر الذهب بالدولار اليوم

يحرص قطاع عريض من المواطنين البحث عن سعر الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغبون في التعرف على حركة المعدن الأصفر عالميًا، ويعد من أكثر المعادن أهمية في العالم.

يواصل المعدن الأصفر انهياره في البورصة العالمية، حيث سجل 1722 دولارا أمريكيا، متراجعًا بمقدار 0.10% بعد أن سجل 1724 دولاًرا أمريكيًا، حيث سجل في الإغلاق الأخير 1724 دولارًا للأوقية في التعاملات الفورية.

وتراجعت أسعار الذهب عالميًا، في التعاملات الآجلة، بالبورصة العالمية، حيث سجلت 1734 دولارا أمريكيا، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، مدعومًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة.

WhatsApp
Telegram