اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يقفز 15 جنيهًا في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 31 أغسطس 2022، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص حيث يرغبوا في التعرف على حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية.

ويواصل سعر جرام الذهب الارتفاع في الأسواق المحلية، حيث سجل عيار 21 ارتفاع بمقدار 15 جنيهًا، مقارنة بنهاية تداولات الأمس، مسجلًا 1115 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن سعر جرام الذهب، عبر محرك البحث العالمي ' جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والتي تشهد حركة مضطرة.

حيث يسير المعدن الأصفر في مسار متقلب، حيث يشهد ارتفاع ملحوظ، في الأسواق المحلية، على الرغم من التراجع الملحوظ في البورصة العالمية، خلال الأسابيع الأخيرة، متأثرتًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي,

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب مباشر

يتابع الكثير من الأشخاص عن أسعار الذهب مباشر، حيث يحرص قطاع عريض من المستثمرين في التعرف على حركة المعدن الأصفر في كافة المستويات المحلية والعالمية، خاصة المستثمرين الراغبين في توجيه استثماراتهم وفقًا لذلك.

وتكثٌر تساؤلات المواطنين للتعرف على سعر جرام الذهب الآن، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية العالمية، وارتفاع بيانات التضخم الأمريكي.

أسعار الذهب مباشر

سعر جرام الذهب عيار 24

- في البيع 1274.25 جنيه.

- في الشراء 1262.75 جنيه.

سعر الذهب الآن عيار 22

- في البيع 1168 جنيه.

- في الشراء 1157.5 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1115 جنيهًا.

- في الشراء 1105 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 955.75 جنيهًا.

- في الشراء 947.25 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8920 جنيهًا.

- في الشراء 9655 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تواصل أسعار الذهب عالميًا، انهياراتها الكبيرة والتي بدأتها خلال الفترة الأخيرة، فور الإعلان عن قرار البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، الخاصة باستمرار سياسته التشددية، ورفع سعر الفائدة.

ودعمت قرارات الفيدرالي الأمريكي سعر الدولار، الذي ارتفع فور الإعلان عن قرارات محضر الفيدرالي الأمريكي الأخير، والتي زادت توقعات المحللين بارتفاع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في شهر سبتمبر المقبل.

سعر الذهب بالدولار اليوم

يعد سعر الذهب بالدولار اليوم، موضع اهتمام قطاع عريض من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على حركة المعدن الأصفر عالميًا، والتي تشهد توترات عالمية، خلال الفترة الأخيرة.

يشهد أسعار الذهب عالميًا، انهيارات كبيرة، حيث تواصل الأوقية انهياراتها في الفترة الأخيرة، حيث تسجل 1718 دولار أمريكي، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1724 دولار أمريكي.

وشهدت سعر الأوقية في التعاملات الآجلة اليوم، 1730 دولار أمريكي، بعدما سجلت في الإغلاق 1736 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram