اعلان

أسعار الذهب اليوم.. تراجع عيار 18 وركود الأوقية عالميًا بعد صعود أمس

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، السبت، الموافق، 3 سبتمبر 2022، حيث يحرص الكثير من المواطنين على متابعة تطورات المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل التوترات التي يشهدها خلال الساعات الأخيرة.

ويشهد سعر جرام الذهب اليوم، انخفاض ملحوظ في الأسواق المحلية، حيث تراجع عيار 21 اليوم 3 جنيهات، مسجلًا 1115 جنيهًا، وذلك بعد الارتفاع الذي سجله المعدن الأصفر بكافة أعيرته بالأمس، في الأسواق المحلية.

أسعار الذهب اليوم

تأخذ أسعار الذهب اليوم، مسار متقلب في الأسواق المحلية، والعالمية، ما يثير فضول قطاع عريض من المواطنين، خاصة الشباب المقبل على الزواج، والمستثمرين، الذين يحرصوا على متابعة حركة المعدن الأصفر عن كثب.

ويسجل سعر الذهب توترات كبيرة، خاصة بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة باستمرار رفع سعر الفائدة، فضلًا عن دعمه للسياسة المتشددة، والأمر الذي دفع سعر الدولار للارتفاع.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب الآن

يتابع الكثير من المواطنين، خاصة المستثمرين، أسعار الذهب الآن، حيث تعد من المواضيع الهامة، التي يحرصوا على متابعتها، لنظرًا لكون المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، نظرًا لسلوكها العالمي.

ويأخذ المعدن الأصفر مسار متقلب خلال الفترة الأخيرة، حيث يحرص يتأثر بالعديد من العوامل كـ سعر الفائدة، والدولار، الذي أخذ في الارتفاع متأثرًا بقرارات البنك الفيدرالي، الخاصة باستمرار رفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب مباشر

سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم

- في البيع 1274.25 جنيه.

- في الشراء 1268.5 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1168 جنيه.

- في الشراء 1162.75 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم

- في البيع 1115 جنيهًا.

- في الشراء 1110 جنيهًا.

سعر الذهب الآن عيار 18

- في البيع 955.75 جنيهًا.

- في الشراء 951.5 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8920 جنيهًا.

- في الشراء 9655 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تكثر تساؤلات العديد من المواطنين، عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يحرص الكثير من المستثمرين على متابعة حركة الأوقية، حتى يتمكنوا من توجيه استثماراتهم على إثرها، حيث يعد المعدن الأصفر، الملاذ الآمن في أوقات التوترات الاقتصادية، وارتفاع بيانات التضخم.

حيث يعد مواجهة بيانات التضخم المرتفعة، أولوية لدى البنك الفيدرالي الأمريكي، ما يزيد التوقعات بقيام الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في شهر سبتمبر الجاري.

سعر الذهب اليوم بالدولار

يواصل المواطنين، خاصة المستثمرين، على البحث عن سعر الذهب اليوم بالدولار، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية، خاصة في ظل المسار المتقلب الذي تأخذه، فبعد التراجع الكبير الذي سجلته الأوقية، تبدأ في الارتفاع مرة أخرى، مع نهاية تداولات البورصة العالمية، في الأسبوع، أمس، الجمعة.

تشهد الأوقية في التعاملات الفورية، اليوم، استقرار على ما سجلته في نهاية تداولات الأمس، قبل عطلة نهاية الأسبوع، في البورصة العالمية، حيث سجلت الأوقية 1712 دولار أمريكي، محققة ارتفاع يُقدر بـ 0.90%، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1697 دولار.

وتسجل أسعار الذهب عالميًا، في العقود الآجلة اليوم، 1722 دولار أمريكي لـ الأوقية، مسجلة مكاسب وصلت إلى 0.78%، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1709 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram