اعلان

تراجع أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 ينخفض 3 جنيهات متأثرًا بهبوط الأوقية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تواصل أسعار الذهب اليوم، الإثنين، الموافق، 5 سبتمبر 2022، حركتها الغير مستقرة، في الأسواق المحلية، حيث تسير محليًا نحو التراجع، متأثرتًا بتراجع البورصة العالمية، في مستهل تداولات الأسبوع.

وتتصدر أسعار الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على تقلبات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يعد من أكثر المعادن أهمية في العالم.

أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، تذبذبات في الأسواق المحلية، حيث تأخذ مسار ضبابي، متأثرتًا بـ سعر الدولار، الذي يسجل ارتفاعات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي الخاصة باستمرار رفع سعر الفائدة، فضلًا عن دعم السياسة المتشددة.

ويحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة حركة المعدن الأصفر في كافة المستويات المحلية، والعالمية، حيث يعد المعدن الأصفر، الملاذ الآمن للمستثمرين خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب مباشر

يزداد البحث عن أسعار الذهب مباشر، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، خاصة بعد تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 بمقدار 3 جنيهات، مسجلًا 1112 جنيهًا.

ويحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة حركة المعدن الأصفر، خاصة المقبلين على الزواج الراغبين في في شراء الشبكة، فضلًا عن المستثمرين الذين يوجهوا استثماراتهم وفقًا لحركة الذهب.

أسعار الذهب الآن

سعر الذهب الآن عيار 24

- في البيع 1270.75 جنيه.

- في الشراء 1266.25 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1165 جنيه.

- في الشراء 1160.75 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1112 جنيهًا.

- في الشراء 1108 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 18- في البيع 955.75 جنيهًا.

- في الشراء 949.75 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8920 جنيهًا.

- في الشراء 9655 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يعد أسعار الذهب عالميًا، محل اهتمام قطاع عريض من المواطنين، خاصة المستثمرين الراغبين في متابعة حركة المعدن الأصفر، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، ومشكلة الطاقة بعد الحرب الروسية الأوكرانية، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع سعر الدولار، وتراجع المعدن الأصفر.

كما زادت التوقعات التي تفيد بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في شهر سبتمبر الجاري، الأمر الذي أدى إلى تراجع المعدن الأصفر في البورصة العالمية.

سعر الذهب بالدولار اليوم

يواصل قطاع عريض من المواطنين، خاصة المستثمرين، متابعة حركة سعر الذهب بالدولار اليوم، خاصة مع انطلاق تداولات البورصة، بعد ركودها خلال الإجازة الأسبوعية،

وبدأت أسعار الذهب عالميًا، تداولاتها في البورصة اليوم، بتراجع، حيث سجلت الأوقية في التعاملات الفورية الآن 1711 دولار أمريكي، بعد أن شهدت في الإغلاق الأخير 1712 دولار أمريكي.

كما سجلت أوقية الذهب تراجع جديد في البورصة العالمية، حيث وصل الأوقية 1722 دولار أمريكي في التعاملات الآجلة.

WhatsApp
Telegram