اعلان

أسعار الذهب اليوم الإثنين.. بعد انهيار الأوقية سعر عيار 18 بكام؟

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، الإثنين، الموافق، 5 سبتمبر 2022، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والبورصة العالمية، حيث يستخدم في أغراض الهدايا، والاستثمار.

يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على سعر جرام الذهب اليوم، والذي يشهد انخفاض في الأسواق المحلية، متأثرًا بتراجع الأوقية في بداية تداولات البورصة العالمية، اليوم.

أسعار الذهب اليوم

يحرص قطاع عريض من المواطنين، على متابعة أسعار الذهب اليوم، خاصة في التوترات الاقتصادية العالمية، وارتفاع بيانات التضخم المرتفعة، والتي تؤثر مباشرة على مسار المعدن الأصفر،

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم، انخفاض ملحوظ، حيث تراجع بمقدار 3 جنيهات مسجلًا 1112 جنيه مصري، متأثرًا بحركة الأوقية في البورصة العالمية، في أولى تعاملات الأسبوع.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب الآن

تأخذ أسعار الذهب الآن، مسار هبوطي، في كافة المستويات المحلية، والعالمية، حيث يتأثر المعدن الأصفر بارتفاع سعر الدولار، مدعومًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة باستمرار سياسته المتشددة، ورفع سعر الأوقية.

ويحرص الكثير من المواطنين على التعرف على سعر الذهب في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، حيث تمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل.

أسعار الذهب مباشر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1270.75 جنيه.

- في الشراء 1266.25 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 22 الآن

- في البيع 1165 جنيه.

- في الشراء 1160.75 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم

- في البيع 1112 جنيهًا.

- في الشراء 1108 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18

- في البيع 955.75 جنيهًا.

- في الشراء 949.75 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8920 جنيهًا.

- في الشراء 9655 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر عن كثب، حيث يعد الملاذ الآمن لدى المستثمرين خاصة في أوقات الحروب، وعدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

حيث تسير الأوقية في مسار متقلب، خلال الفترة الأخيرة، حيث وصلت يوم الخميس، الماضي، إلى ما دون الـ 1700 دولار، ويعد ذلك أدنى مستوى لها، لترتفع الأوقية مره أخرى، في نهاية تداولات الأسبوع الماضي، ثم تعاود التراجع مرة أخرى، في أولى جلسات البورصة الأسبوع الجاري.

سعر الذهب بالدولار اليوم

يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على سعر الذهب بالدولار اليوم، حيث يحرص المستثمرين على متابعة المعدن الأصفر عن كثب، ويسجل المعدن الأصفر في البورصة العالمية تراجعًا، متأثرًا بزيادة التوقعات الخاصة بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في نهاية شهر سبتمبر الجاري.

وتتراجع أسعار الذهب عالميًا، في أولى جلسات البورصة الأسبوعية، لتصل الأوقية إلى 1710 دولار أمريكي، بعدما سجلت في الإغلاق الأخير، 1712 دولار أمريكي في التعاملات الفورية.

وعاودت الأوقية التراجع في بدايو تداولات البورصة العالمية اليوم، حيث سجلت في العقود الآجلة 1721 دولار أمريكي، بعدما سجلت في الإغلاق الأخير 1721 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram