اعلان

انهيار أسعار الذهب اليوم.. تراجع عيار 21 مع انخفاض الأوقية عالميًا

الذهب
الذهب

تواصل أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، الموافق، 7 سبتمبر 2022، انخفاضها في الأسواق المحلية، متأثرة بانهيار الأوقية في البورصة العالمية، خلال الفترة الأخيرة، مع زيادة التوقعات التي تفيد بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس.

يزداد البحث عن سعر جرام الذهب اليوم، عبر محرك البحث 'جوجل'، مع حرص الكثير من المواطنين، من المقبلين على الزواج، الراغبين في شراء الشبكة، والمستثمرين الذين يلجؤون للمعدن الأصفر بصفته أداة استثمار آمنة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، لحرص الكثير من المستثمرين، والراغبين في شراء أو بيع منتجات الخام الأصفر، على متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل التقلبات السعرية التي يشهدها مع تفاقم التوترات الاقتصادية العالمية، على إثر تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية.

ويتابع المستثمرون والكثير من المواطنين، حركة سعر الذهب في الأسواق المحلية، والعالمية، عن كثب، حتى يتمكنوا من توجيه استثماراتهم على إثر حركة الذهب، والذي يعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم، والحروب.

الذهبالذهب

أسعار الذهب الآن

يتساءل مئات الآلاف من الأشخاص، عن أسعار الذهب الآن، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، عن متابعة حركة المعدن الأصفر عالميًا، حيث يتذبذب سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية، متأثرًا بحركة الأوقية عالميًا، فضلًا عن سعر الدولار، الذي أخذ في الارتفاع مع تفاقم أزمة الطاقة، والتي أدت إلى انخفاض سعر اليورو بشكل كبير.

ويتابع 'أهل مصر'، حركة سعر الذهب في الأسواق المحلية، والعالمية، حيث ينشر تغطية كاملة لكافة تحركات المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، ويتمكن القراء من متابعتها باستخدام هذا الرابــط.

الذهبالذهب

أسعار الذهب مباشر

سعر الذهب الآن عيار 24

- في البيع 1265.25 جنيه.

- في الشراء 1259.5 جنيه.

أسعار الذهب عيار 22 اليوم

- في البيع 1159.75 جنيه.

- في الشراء 1154.5 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1107 جنيهات.

- في الشراء 1102 جنيه.

سعر الذهب الآن عيار 18

- في البيع 948.75 جنيه.

- في الشراء 944.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8856 جنيهًا.

- في الشراء 9735 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

أسعار الذهب عالميًا، محل اهتمام الكثير من المواطنين، في مصر، وكافة أرجاء العالم، حيث تعد حركة الأوقية في البورصة العالمية، محل اهتمام الكثير من الأشخاص، خاصة المستثمرين الراغبين في توجيه استثماراتهم، حيث يعد الذهب الملجأ الآمن لهم في ظل ارتفاع بيانات التضخم الأمريكي.

وأعلن البنك الفيدرالي الأمريكي، في محضره الأخير، عن استمرار سياسته المتشددة، ورفع سعر الفائدة، حيث إن مواجهة بيانات التضخم المرتفعة، لها الأولوية، الأمر الذي دعم سعر الدولار، الذي بدأت في الارتفاع فور الإعلان عن نتيجة الاجتماع الأخير.

سعر الذهب بالدولار اليوم

يعد سعر الذهب بالدولار اليوم، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على حركة أسعار الذهب عالميًا، في البورصة العالمية، والتي تؤثر مباشرة على سعر جرام الذهب في الصاغة المحلية.

واصلت الأوقية التراجع في نهاية تداولات البورصة العالمية، أمس الثلاثاء، لتسجل في التعاملات الفورية 1701 دولار أمريكي، بينما تسجل في العقود الآجلة اليوم 1712 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج