اعلان
اعلان

أسعار الذهب الأربعاء 7 سبتمبر 2022 .. سعر عيار 21 بكام النهاردة ؟

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تستقر أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الأربعاء الصباحية، داخل السوق المحلي للصاغة، بعد أن سجلت أمس هبوط ملحوظ على مستوى جميع الأعيرة، لتستقر عليه خلال الساعات الأولى وحتى صباح اليوم الأربعاء 7 سبتمبر. وفقا لآخر تحديثات الصاغة.

أسعار الذهب تستقر الآن في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء، عند حالة الانخفاض التي وصلت لها أول أمس، حيث تزداد معدلات البحث عن أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مستهل التعاملات الصباحية. خاصةً لما تشهده من اضطرابات جديدة. للمعدن الاصفر في السوق المحلي.

أسعار الذهب في مصر

تستقر أسعار الذهب عند انخفاضها خلال ختام تعاملات أمس الإثنين، ليسجل سعر الذهب عيار 21 نحو 1108 جنيهات بعدما كان يسجل 1115 جنيها. لينخفض بمعدل 7 جنيهات.

الذهب

وخلال التقرير نستعرض، آخر ما وصلت إليه أسعار الذهب، وفقا لآخر تحديثات الصاغة. حيث تتصدّر أسعار الذهب اليوم، موقع (جوجل) ضمن الأكثر بحثا على مدار الساعة، حيث تشهد أسعار الذهب حالة من عدم الاستقرار ما بين الارتفاع والانخفاض على مدار الأيام الماضية.

أسعار الذهب الآن

يهتم قطاع عريض من المواطنين بمعرفة أسعار الذهب اليوم منهم فئة المستثمرين في الخام النفيس، والشباب المقبل على الزواج. خاصةً بعد قفزة الذهب في مطلع اغسطس الماضي، نتيجة قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة.

نستعرض أسعار الذهب في الأسواق المحلية والعالمية الأقرب للتداول خلال تعاملات اليوم الأربعاء الصباحية كما يلي.

أسعار الذهب عيار 21

سعر الذهب عيار 21

يستقر سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولا خلال تعاملات اليوم الصباحية مسجلا نحو 1108 جنيهات بعدما سجل نحو 1115 جنيها خلال تعاملات الأيام الماضية.

أسعار الذهب "قائمة"

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 7 سبتمبر، وخلال التقرير نستعرض تطورات حركة أسعار الذهب في مصر، حسب تقرير الصاغة. وفقا للقائمة التالية.

أسعار الذهب اليوم عيار 24 قيمة 1265.25 جنيها.

أسعار الذهب اليوم عيار 21 قيمة 1108 جنيها.

أسعار الذهب عيار 18 نحو 948.75 جنيها.

أسعار الذهب عيار 14 قيمة 738 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب للبيع حوالي 8856 جنيها، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1701 دولار للبيع، 1700 جنيها للشراء.

أسعار الذهب في الصاغة

انخفضت أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، منذ تعاملات أول أمس المسائية، لتستقر عند هذا الانخفاض في تعاملات صباح اليوم، ليسجل عيار 21 الذي يقيس متوسط أسعار الذهب، 1108 جنيهات، بعد أن سجل 1115 جنيها. فيما تراجعت أسعار الذهب في البورصة العالمية خلال تعاملات أمس الثلاثاء حيث سجلت الأوقية فى العقود الفورية ارتفاعًا بنسبة 0.06% وسعر 1711.77 دولار بعدما سجلت نحو 1713.62 دولار خلال تعاملات منتصف أمس.

أسعار الذهب

أسعار الذهب "خدمة"

يُمكن للراغبين في معرفة آخر سعر الذهب أول بأول، ومتابعة خدمة أسعار الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

WhatsApp
Telegram