اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يتراجع 4 جنيهات في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تواصل أسعار الذهب اليوم، السبت، الموافق، 10 سبتمبر 2022، تراجعها في الأسواق المحلية، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 الآن 1113 جنيه مصري، وذلك بعد الارتفاع الكبير الذي سجله خلال تداولات الأمس.

يزداد البحث عن سعر جرام الذهب اليوم، ليتصدر محرك البحث العالمي 'جوجل'، مع رغبة مئات الآلاف من المواطنين في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، اهتمامات الملايين من الأشخاص، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا من قبل المستثمرين خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، وارتفاع بيانات التضخم الأمريكية، في الفترة الأخيرة.

وتشهد أسعار الذهب حركة غير مستقرة محليًا، وعالميًا، خاصة مع تزايد التوقعات، التي تشير إلى قيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاتهم المستمرة للتحكم في بيانات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب مباشر

تعد أسعار الذهب مباشر، موضع بحث الملايين من المواطنين، حيث يحرص الكثير من المواطنين على متابعة سعر جرام الذهب في مصر تحديث لحظي، نظرًا لحرص المقبلين على الزواج على اختيار أفضل الأوقات لشراء الشبكة.

كما يحرص المستثمرين على متابعة حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية، عن كثب، خاصة بعد الانهيارات الكبيرة التي تعرضت لها الأوقية، والتي بدأت في التعافي في نهاية تداولات الأمس.

أسعار الذهب الآن

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1272 جنيه.

- في الشراء 1268.5 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم

- في البيع 1166 جنيه.

- في الشراء 1162.75 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1113 جنيهات.

- في الشراء 1110 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 954 جنيه.

- في الشراء 951.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8904 جنيهًا.

- في الشراء 9730 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على تطورات المعدن الأصفر، والذي يعد أداة الاستثمار المفضلة لدى المستثمرين، والملاذ الآمن لهم، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية العالمية، والحروب.

وبدأت الأوقية في التعافي خلال نهاية تداولات الأسبوع، وذلك بعد سلسلة من الانهيارات التي تعرضت لها، بعد الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة باستمرار رفع سعر الفائدة، ودعم السياسة المتشددة، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

سعر الذهب بالدولار اليوم

يتصدر سعر الذهب بالدولار اليوم، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من المواطنين في التعرف على حركة المعدن الأصفر، في البورصة العالمية.

تشهد أسعار الذهب عالميًا، ركود عالمي في البورصة، في أول أيام عطلتها الأسبوعية، حيث تستقر الأوقية عند مستوى 1717 للأوقية دولار أمريكي في التعاملات الفورية، فيما تسجل في العقود الآجلة 1727 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram