اعلان

أسعار الذهب اليوم.. الأوقية تواصل انهيارها وعيار 21 يتراجع محليًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 13 سبتمبر 2022، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين، في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة في ظل التقلبات المستمرة التي يتعرض لها.

حيث عاودت أوقية الذهب الانهيار في البورصة العالمية، الأمر الذي أثر بشكل مباشر على سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية، حيث تراجع عيار 18 بمقدار 4 جنيهات مسجلًا 955.75 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب المواطنين الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر سواء كـ هدية بين الناس، أو بهدف الاستثمار، في متابعة تطورات الذهب عن كثب.

حيث أخذت أسعار الذهب عالميًا مسار هبوطي، وذلك بعد ارتفاع الأوقية في بداية تداولات البورصة العالمية، أمس، ما يجعل مئات الآلاف من الأشخاص يرغبوا في متابعة حركة المعدن الأصفر عن كثب.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب مباشر

يواصل قطاع عريض من المواطنين البحث عن أسعار الذهب مباشر، حيث يرغب الكثير من المواطنين يحرصوا على التعرف على حركة المعدن الأصفر خاصة الشباب المقبل على الزواج الراغبين في شراء الشبكة، والمستثمرين الراغبين في توجيه استثماراتهم.

ويشهد سعر جرام الذهب انخفاض ملحوظ في الأسواق المحلية، متأثرًا بانهيار الأوقية عالميًا، منذ بداية تداولات اليوم، متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار عالميًا مدعومًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة باستمرار رفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب الآن

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1274.25 جنيه.

- في الشراء 1268.5 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1168 جنيه.

- في الشراء 1162.75 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم

- في البيع 1115 جنيهات.

- في الشراء 1110 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 955.75 جنيه.

- في الشراء 951.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8920 جنيهًا.

- في الشراء 9745 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تكثٌر تساؤلات المواطنين عن أسعار الذهب عالميًا، مع حرص قطاع عريض من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر عالميًا، خاصة في ظل التوترات العالمية، وارتفاع بيانات التضخم الأمر الذي يؤثر بشكل مباشر على سعر المعدن الأصفر عالميًا.

حيث تأثر سعر المعدن الأصفر عالميًا، بزيادة التوقعات التي تفيد بـ رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في نهاية شهر سبتمبر الجاري، خاصة بعد إشارات مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الخاصة باستمراره في رفع سعر الفائدة، حيث أن مواجهة التضخم يعد أولويته خلال الفترة الجارية.

سعر الذهب اليوم بالدولار

ترتفع مؤشرات بحث الملايين من الأشخاص، عن سعر الذهب اليوم بالدولار، حيث يرغب الكثير من المواطنين في التعرف على حركة المعدن الأصفر، خاصة المستثمرين الذين يجدوا فيه الملاذ الآمن في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

تشهد أسعار الذهب عالميًا تراجع ملحوظ في البورصة العالمية، منذ بداية تداولات اليوم، حيث سجلت الأوقية في التعاملات الفورية 1701 دولار أمريكي، بينما تسجل في الإغلاق الأخير 1724 دولار أمريكي.

وسجلت أوقية الذهب في العقود الآجلة اليوم، الثلاثاء، 1712 دولار أمريكي، متراجعة بمقدار 1.62%، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1740 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram