اعلان

انهيار أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. تراجع عيار 21 متأثرًا بانخفاض الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 14 سبتمبر 2022، انخفاض في الأسواق المحلية، حيث تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 بمقدار 3 جنيهات، مسجلًا 112 جنيه، في مستهل التعاملات اليومية.

ويواصل قطاع عريض من المواطنين البحث عن سعر الذهب اليوم، راغبين في متابعة حركة المعدن النفيس، حتى يتمكنوا من أخذ القرار المناسب سواء بالبيع أو الشراء.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من المواطنين في التعرف على حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة في ظل التذبذبات المستمرة التي يتعرض لها ما بين ارتفاع وانخفاض.

ويتخذ سعر الذهب اليوم، في كافة المستويات المحلية والعالمية، مسار هبوطي، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار، مع تفاقم أزمة الطاقة الروسية، الأمر الذي أدى لتراجع اليورو، ودعم الدولار.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب مباشر

أسعار الذهب مباشر، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، من قبل المتابعين خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الكثير من الأشخاص خاصة الشباب المقبل على الزواج، والمستثمرين في متابعة تطورات المعدن الأصفر عن كثب.

ويشهد سعر جرام الذهب اليوم، تراجع كبير في الأسواق المحلية، متأثرًا بانهيار الأوقية منذ تداولات أمس، الثلاثاء، حيث تؤثر حركة الأوقية عالميًا، على المعدن الأصفر في الأسواق المحلية.

أسعار الذهب الآن

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1270.75 جنيه.

- في الشراء 1266.25 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1165 جنيه.

- في الشراء 1160.75 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1112 جنيهات.

- في الشراء 1108 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 953.25 جنيه.

- في الشراء 949.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8896 جنيهًا.

- في الشراء 9780 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميَا

يزداد بحث مئات الآلاف من المواطنين عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على مسار المعدن الأصفر في البورصة العالمية، خاصة في ظل التقبات الاقتصادية، وارتفاع بيانات التضخم، الأمر الذي يؤثر على حركة المعدن الأصفر.

يواصل سعر الذهب بالدولار تراجعه الآن في البورصة العالمية، متأثرًا بزيادة التوقعات التي تفيد بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

تكثُر تساؤلات المواطنين عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، لتتصدر قوائم الأعلى بحثًا على 'جوجل'، مع رغبة الملايين من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر لتوجيه استثماراتهم وفقًا لذلك، حيث يعد الذهب الملاذ الآمن للمستثمرين في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، وارتفاع مؤشرات التضخم الأمريكية.

تسجل أسعار الذهب عالميًا، في التعاملات الفورية للبورصة العالمية، 1702 دولار أمريكي لـ الأوقية، بينما سجلت الأوقية في العقود الآجلة 1712 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram