اعلان
اعلان

سعر الذهب اليوم الأحد.. استقرار عيار 21 لحوالي 24 ساعة

سعر الذهب
سعر الذهب

استقر سعر الذهب اليوم في مصر خلال منتصف التعاملات اليوم 18 سبتمبر 2022، مستمرا على ما سجلته البورصة في بداية التعاملات، اليوم صباحا.

استمر سعر جرام الذهب في مصر في تسجيل الأسعار المقدمة الآن في التقرير، على مدار الـ 24 ساعة الماضية، وهذا في ظل استمرار متابعة سعر الذهب اليوم لحظة بلحظة من جريدة أهل مصر.

سعر الذهب

يشهد سعر الذهب في مصر بفترة من الترقب والاستقرار نظرا لاقتراب موعد قرار البنك الفيدرالي، وهذا خلال الأسبوع القادم، كما بسبب صعوبة استيراد المعدن الأصفر من الخارج بسبب ارتفاع سعر الدولار، وعدم وجود الدعم من البنك المركزي، مما يجعل سعره يستمر في الارتفاع والاستقرار على أغلى الأسعار في الوقت الحالي.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر الذهب منتصف التعاملات

يستمر سعر الذهب منتصف التعاملات اليوم الأحد الموافق 18-9-2022، على تسجيل نفس أسعار صباح اليوم في بداية التعاملات، إليك الأسعار:

- سعر الذهب اليوم عيار 24 استقر في منتصف التعاملات ظهرًا على حوالي 1275.5 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 1273.25 جنيهًا عند البيع.

- سعر الذهب اليوم عيار 22 استقر في منتصف التعاملات ظهرًا على حوالي 1169.25 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 1167 جنيهًا عند البيع.

سعر جرام الذهب

إليك سعر جرام الذهب في مصر منتصف التعاملات الأحد، حيث سجل أهم درجتين من الأعيرة في الصاغة استقرار مستمر، علما بأن هذه الأعيرة هي التي تتحكم في الصاغة المصرية، حيث تسجل الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 21 استقر في منتصف التعاملات ظهر اليوم على حوالي 1116 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 1114 جنيهًا عند البيع.

- سعر جرام الذهب عيار 18 استقر في منتصف التعاملات ظهر اليوم على حوالي 956.5 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 954.75 جنيهًا عند البيع.

سعر الذهب في مصر

يسجل سعر الذهب في مصر منتصف التعاملات اليوم في الدرجات الأقل نقاءًا، والأقل سعرًا، حيث بقى على الأسعار التي سجلها في بداية التعاملات اليوم لتسجل التالي:

- سعر الذهب اليوم عيار 14 استقر في منتصف التعاملات ظهرًا على حوالي 744 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 742.75 جنيهًا عند البيع.

- سعر الذهب اليوم عيار 12 استقر في منتصف التعاملات ظهرًا على حوالي 637.75 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي جنيهًا عند البيع.

- سعر الذهب اليوم عيار 9 استقر في منتصف التعاملات ظهرًا على حوالي 478.25 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 477.5 جنيهًا عند البيع.

سعر الذهب اليوم

وسجل سعر الذهب اليوم استقرار خلال منتصف التعاملات على كافة الاصعدة في الصاغة المصرية، مسجلة استمرار سعر جنيه الذهب والأونصة على الأسعار التالية:

- سعر جنيه الذهب اليوم استقر في منتصف التعاملات ظهرًا على حوالي 8928 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 9810 جنيهًا عند البيع.

- سعر أونصة الذهب اليوم استقر في منتصف التعاملات ظهرًا على حوالي 1676 دولارًا عند الشراء، وعلى حوالي 1675 دولارًا عند البيع.

يستمر سعر الذهب في مصر على تسجيل الأسعار، بدون تغيير على مدار الـ 24 ساعة الماضية، وبرغم ذلك يستمر البحث المستمر على سعر جرام الذهب لمعرفة متى ينخفض سعر المعدن النفيس.

WhatsApp
Telegram