اعلان

أسعار الذهب في السعودية الإثنين.. انخفاض ضعيف ليصل إلى 100 ريال

أسعار الذهب في السعودية
أسعار الذهب في السعودية

تغير ضعيف في أسعار الذهب في السعودية الإثنين، ليسجل انخفاض غير ملحوظ بمقدار بعض الهللة، مما لا يشكل انخفاض في سعر الذهب اليوم.

يستمر سعر جرام الذهب في تسجيل انخفاض مستمر، بينما أسعار الذهب في السعودية اليوم يستقر نسبيا على ما سجلته البورصة صباح أمس، حيث لا يسجل الاختلاف فارق كبير في سعر الذهب اليوم.

أسعار الذهب في السعودية

يشكل سعر جرام الذهب في السعودية استقرار في الفترة الحالية على أقل أسعار سجلتها البورصة المحلية السعودية منذ ثلاثة أشهر، حيث استمرت أسعار الذهب في السعودية اليوم على أقل سعر لها سجلته حتى الآن.

يرجع انخفاض أسعار الذهب في السعودية، إلى قرارات دول الخليج في إلغاء المعدن الأصفر من الجمارك، مما يؤدي إلى خفض سعر جرام الذهب في الصاغة السعودية.

بالإضافة إلى أن أسعار الذهب في السعودية تتأثر بحجم المعروض والطلب على المعدن النفيس، حيث يعتبر الاحتياطي من الذهب في المملكة العربية السعودية كبير مما يسمح للأسعار في الانخفاض.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية

سعر جرام الذهب

إليك قائمة سعر جرام الذهب في السعودية اليوم الإثنين، بعد تسجيله لانخفاض مقداره بعض الهللة، مما لا يؤثر على سعر الذهب اليوم، إليك قائمة أسعار الذهب في السعودية اليوم الإثنين صباحا، وهي كالتالي:

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية سجل حوالي 201.35 ريالًا سعوديَا، بمقدار يصل في العملة الأجنبية إلى حوالي 53.59 دولارًا أمريكيًا.

- سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية سجل حوالي 184.57 ريالًا سعوديَا، بمقدار يصل في العملة الأجنبية إلى حوالي 49.12 دولارًا أمريكيًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية سجل حوالي 176.18 ريالًا سعوديَا، بمقدار يصل في العملة الأجنبية إلى حوالي 46.89 دولارًا أمريكيًا.

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية سجل حوالي 151.01 ريالًا سعوديَا، بمقدار يصل في العملة الأجنبية إلى حوالي 40.19 دولارًا أمريكيًا.

أسعار الذهب في السعودية الإثنين

تسجل أسعار الذهب في السعودية الإثنين استقرار نسبي، نتيجة للانخفاض الضعيف في سعر جرام الذهب، لتسجل الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية سجل حوالي 117.45 ريالًا سعوديَا، بمقدار يصل في العملة الأجنبية إلى حوالي 31.26 دولارًا أمريكيًا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية سجل حوالي 100.67 ريالًا سعوديَا، بمقدار يصل في العملة الأجنبية إلى حوالي 26.79 دولارًا أمريكيًا.

سعر الذهب اليوم

إليك سعر الذهب اليوم في أشكال الذهب الأهم للمستثمرين، حيث يلجأ إليها رجال الأعمال لرفع من قيمة الأموال والاستثمار في المعدن الأصفر، لتصل سعرها إلى:

- سعر جنيه الذهب اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية سجل حوالي 1,409 ريالًا سعوديَا، بمقدار يصل في العملة الأجنبية إلى حوالي 375.13 دولارًا أمريكيًا.

- سعر أوقية الذهب اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية سجل حوالي 6,262 ريالًا سعوديَا، بمقدار يصل في العملة الأجنبية إلى حوالي 1,667 دولارًا أمريكيًا.

- سعر كيلو الذهب اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية سجل حوالي 201,348 ريالًا سعوديَا، بمقدار يصل في العملة الأجنبية إلى حوالي 53,588 دولارًا أمريكيًا.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية

يتابع الكثيرين من المهتمين بالمعدن الأصفر، بما سجلته أسعار الذهب في السعودية اليوم، ويبحث الملايين من المهتمين بما سجلته سعر جرام الذهب في الصاغة السعودية، والتي تشكل أسعار أقل من الصاغة المصرية في الوقت الحالي.

WhatsApp
Telegram