اعلان

سعر الذهب الخميس.. ارتفاع جنوني على مدار الـ 24 ساعة

سعر الذهب الخميس
سعر الذهب الخميس

سعر الذهب الخميس, خلال بداية التعاملات في الصاغة المصرية مع صباح يوم 5 يناير 2023، ورصد تحركات المعدن النفيس سواء أن ارتفعت او انخفضت بالمقارنة مع سعره المسجل مساء أمس الاربعاء، أو على مدار الـ 24 ساعة، مع أرقام صباح أمس.

تسجل الصاغة المصرية تغيرات سعر جرام الذهب لحظة بلحظة، ولهذا يمكنك متابعه سعره تحركات من خلال التقرير التالي السطور التالية.

سعر الذهب في مصر

يحدث في سعر الذهب في مصر عدد من التغيرات على مدار التعاملات، وهذا بناء على ارتفاع وانخفاض المعدن الاصفر في الصاغة المصرية، تأثراً بالإقبال على شراء الذهب والعزوف عنه.

سعر جرام الذهب

سجل سعر جرام الذهب ارتفاع شديد خلال آخر ثلاثة أشهر في العام الماضي 2022، ليتجاوز سعر عيار 24 حد الـ 2000 جنيه مصري، بينما اقترب عيار 21 من الألفين، وامتد الارتفاع حتى اقل عيار ليتخطى حد الـ 1000 جنيه مصري.

كما تردد سعر الذهب في نهاية العام ليقل بشكل بطيء تدريجي لينخفض عن الألفين والألف جنيه، بينما يظل سعره في إطار الأغلى على مدار تاريخ الصاغة المصرية.

يظل المؤثر الأقوى على سعر جرام الذهب هو حركة البيع والشراء، برغم تأثير ارتفاع سعر الدولار، نتيجة التعويم، وارتفاع سعر الفائدة لمواجهة التضخم، لكن يعتبر حجم العرض والطلب المؤثر الأقوى في سعر المعدن النفيس، ولهذا ارتفع سعر الذهب مجددا في بداية العام الجديد للإقبال على شراء هدايا الكريسماس والعام الجديد.

سعر الذهب اليوم

نقدم خلال السطور التالية سعر الذهب اليوم لجميع درجات الذهب، وهي كالتالي:

سعر الذهب الخميس سعر الذهب اليوم, أهل مصر

سعر عيار 24

يسجل في حالة الشراء حوالي 1971.5 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 2000 جنيهًا.

سعر عيار 22

يسجل في حالة الشراء حوالي 1807.25 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1833.25 جنيهًا.

سعر عيار 21

يسجل في حالة الشراء حوالي 1725 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1750 جنيهًا.

سعر عيار 18

يسجل في حالة الشراء حوالي 1478.5 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1500 جنيهًا.

سعر عيار 14

يسجل في حالة الشراء حوالي 1150 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1166.75 جنيهًا.

سعر عيار 12

يسجل في حالة الشراء حوالي 985.75 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1000 جنيهًا.

سعر عيار 9

يسجل في حالة الشراء حوالي 739.25 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 750 جنيهًا.

سعر جنيه الذهب اليوم

يسجل في حالة الشراء حوالي 15290 جنيهًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 14000 جنيهًا.

سعر أونصة الذهب اليوم

يسجل في حالة الشراء حوالي 1851 دولارًا.

يسجل في حالة البيع حوالي 1852 دولارًا.

سعر الذهب الخميس

يسجل سعر الذهب الخميس كما اتضحت من الأرقام السابقة، ارتفاع على المستوى المحلي، بالمقارنة مع ما سجلته الصاغة مساء أمس الأربعاء، خلال نهاية التعاملات المسائية، ليقدر الارتفاع بحوالي 39 جنيهًا.

بينما يسجل على مدار الـ 24 ساعة، ارتفاع كبير في الأسعار، ليسجل الزيادة حوالي 95 جنيهًا، بالمقارنة بما سجلته الصاغة في بداية التعاملات صباح أمس الثلاثاء.

سعر الذهب الخميس سعر الذهب الخميس, أهل مصر

كان هذا جولة لمتابعة سعر الذهب الخميس، ولأجل متابعة سعر الذهب يوميًا، يمكنك متابعة روابط سعر المعدن الأصفر في موقع «أهل مصر» منها سعر جرام الذهب، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب في مصر، أو من خلال الدخول على الرابط الرسمي أسعار الذهب اليوم.

يقدم موقع وجريدة أهل مصر متابعة مستمرة على مدار الساعة لكافة الأسعار منها أسعار المنتجات الغذائية بخلاف أنواعها ( لحوم - دواجن - خضراوات ) وغير ذلك، كما يمكنك متابعة سعر الدولار، أسعار العملات في البنوك بالإضافة إلى أسعار النفط والمواد البترولية.

WhatsApp
Telegram