اعلان

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16.. وفاة "عزيزة" شقيقة عساف الغريب

نسل الاغراب
نسل الاغراب

عرض اليوم مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16، الذي يتولى بطولته النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وشهد المسلسل العديد من الأحداث الهامة ومن هذه الأحداث في مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16، وفاة عزيزة شقيقة عساف الغريب.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16

وجاء في مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16 ذهاب ابنة عزيزة إلى منزله خالها عساف الغريب، وأخبرته بالدموع أن أنها ماتت، وتوجه أحمد السقا وهو مصدوم إلى منزل عزيزة ليجدها ترقد على الأرض، وجلس بجوارها وبكى وأخبرها أنه حزين عليها رغم ما بينهما من خلافات سابقة، كما علم علي الغريب بموتها ودخل أيضا في نوبة بكاء كبيرة حزنا عليها.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 16

مسلسل نسل الأغراب يجسد بطولته كل من الفنان أحمد السقا، وأمير كرارة، مي عمر، سلوى عثمان، محمد مهران، إدوارد، ريم سامي، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، وغيرهم من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامي.

https://youtu.be/ui44ML6eRas

وتدور قصة مسلسل نسل الأغراب في إطار درامي أكشن، حيث بعد مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر