اعلان
اعلان

مسلسل الطاووس الحلقة 24.. سهر الصايغ تستلم عملها الجديد

الطاووس
الطاووس

عرضت الحلقة 24 من مسلسل الطاووس الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، وشهدت تطورات جديدة في قضية اغتصاب أمنية 'سهر الصايغ' على يد أربعة شباب من ذوي النفوذ ومحاولتهم إخفاء الأمر لكن يحاول المحامي كمال الأسطول 'جمال سليمان' الدفاع عن أمنية وتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.

مسلسل الطاووس 24

بدأت الحلقة باكتشاف سمية شقيقة أمنية خيانة زوجها لها وطرده من البيت وذهابها لأمنية في محافظة الإسكندرية في منزل ماتيلدا 'سميحة أيوب'، جاء ذلك بالتزامن مع استلام أمنية لعملها الجديد الذي جلبته لها ماتيلدا.

الطاووس 24

وبعد اكتشاف المحامي كمال الأسطول كون عمرو المنزلاوي 'أحمد إمام' ديلر لتوزيع المخدر الذي استخدمه هو وأصدقائه في تخدير أمنية قبل اغتصابها ذهب لوالد صديقهم المتوفى كريم 'محمد عادل' لإخبار أرملته بذلك الأمر لنشره على الصفحة التي دشنتها لفضح أمر المغتصبين وحاول توعية البنات من أفعالهم حتى لا يقعوا ضحايا مثل أمنية.

وكان زين 'عابد عناني' قد اكتشف أن فرح 'فرح الزاهد' وراء الصفحة المدشنة لفضحهم ونشر صورهم وأسمائهم لفضح فعلتهم، فذهب هو ومنزلاوي إلى منزلها في محاولة لتهديدها لوقف الصفحة.

مسلسل الطاووس الحلقة24

مسلسل الطاووس من تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن بطولة سهر الصايغ وجمال سليمان وسميحة أيوب ومجموعة من النجوم الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً