اعلان

مسلسلات رمضان 2022.. خريطة الأعمال الدرامية على قناة "الحياة" في الشهر المبارك

مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022

أيام قليلة تفصلنا عن بدء موسم عرض مسلسلات رمضان 2022، الذي يعتبر الموسم الأبرز للدراما، لما تتوفر فيه من فرصة كبيرة للتألق أمام الجمهور. ونستعرض في السطور التالية خريطة مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة.

مسلسلات رمضان 2022 على قناة الحياة

مسلسلات رمضان 2022

مسلسل جزيرة غمام

يعرض مسلسل 'جزيرة غمام' في رمضان على قناة الحياة، وهو من ضمن أبرز مسلسلات رمضان 2022، ويضم في بطولته كل من الفنان طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، رياض الخولي، محمود البزاوي، ومحمد جمعة وغيرهم، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

مسلسلات رمضان 2022

دايما عامر

ومن مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض على قناة الحياة أيضا مسلسل 'دايما عامر'، ويتولى بطولته النجم مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، سينتيا خليفة، كريم عفيفي، محمد محمود، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، وعمرو عبد الجليل وغيرهم، من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وإشراف على الكتابة أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري.

مسلسلات رمضان 2022

مسلسل ملف سري

تعرض قناة الحياة كذلك مسلسل 'ملف سري' ضمن مسلسلات رمضان 2022، ويجسد بطولة العمل نخبة من ألمع نجوم الفن ، منهم الفنان هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، أحمد سعيد عبد الغني، إيهاب فهمي، شيرين، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، وإيمان يوسف وغيرهم، من تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي، وإنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع (ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز).

في بيتنا روبوت 2

ويطرح مسلسل 'في بيتنا روبوت 2' على قناة الحياة في إطار مسلسلات رمضان 2022، ويتولى بطولة المسلسل الفنان والمنتج هشام جمال، ليلي أحمد زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف أوتاكا، وطه دسوقي وغيرهم، من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج هشام جمال.

يوتيرن

ويذاع مسلسل يوتيرن عبر قناة 'الحياة' ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2022 على القناة، بطولة مجموعة من الفنانين منهم الفنانة ريهام حجاج، نورهان، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، محمد كيلاني، وصفاء الطوخي وغيرهم، للكاتب أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، من إنتاج شركة 'العدل جروب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً