اعلان

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة الأولى في رمضان 2022

مسلسل الأختيار 3 الحلقة 1
مسلسل الأختيار 3 الحلقة 1

يبدأ اليوم عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي ينطلق اليوم بتواجد العديد من الأعمال الدرامية لكبار نجوم الفن الذين يترقبهم الجمهور المصري والعربي.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1، يضم في بطولته نخبة من ألمع نجوم الفن، منهم النجوم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وأحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وغيرهم من الفنانين، تأليف هاني سرحان، اخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1

ويسلط مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 الضوء على إنجازات و بطولات رجال الشرطة والقوات المسلحة في مواجهة الجماعات الإرهابية، واستطاع العمل في الجزئين الاول والثاني أن يحقق نجاحا كبيرا، وتسببت في حالة وروح جميلة بين الشعب المصري ولقى مساندة كبيرة.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1

من المقرر أن تكون مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 من خلال قناة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد مسلسل الأختيار 3 الحلقة 1 في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

ويتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبيرا عند عرضه في السباق الرمضاني 2022، حيث يعتبر من ضمن أبرز مسلسلات عربية وأعمال مصرية خطفت الأنظار في الجزئين الماضيين، حيث تناول الجزء الأول قصة الشهيد أحمد منسي، والثاني تناول بطولات رجال الشرطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التربية والتعليم الفلسطينية: إسرائيل دمرت 75% من مباني الجامعات في قطاع غزة