اعلان

ظهور مراد مكرم خلال أحداث مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الرابعة

بوستر مسلسل رانيا وسكينة
بوستر مسلسل رانيا وسكينة

عرض اليوم الثلاثاء، مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الرابعة، على قناة «إم بي سي مصر»، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي تتواجد فيه العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الرابعة

وشهد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الرابعة، في سباق مسلسلات رمضان 2022، عدة أحداث، حيث يبدأ المشهد الأول باتفاق ظابط الشرطة مع عربي، ابن خالة سكينة، على خداع العصابة من أجل القبض عليهم.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الرابعة، المشهد الثاني في فيلا رانيا، خناقة بين شريف شقيق رانيا ونور طليقته، على مصاريف مدرسة إبنه، ثم يهدده شخص ويأخذه لمراد مكرم الذي يجسد شخصية مرتضي البنهاوي تاجر المخدرات، ويسأله على رانيا ومكانها ويهدده ويؤكد على علمه بمكانها هو وزين زوج رانيا ورضوى أختها، ويعرض عليه تهريب شحنة مخدرات، عن طريق الشركة الخاصة بهم.

المشهد الثالث بين سيد مرسيدس وجمال أخوه، ويتلقى اتصالا بحرق المخزن الخاص به، والمشهد الآخر في مطعم غسان ودخول الشرطة والقبض عليه بتهمة اللحم الفاسد الذي يستخدمه في المطعم، المشهد الخامس في المقابر، حيث يقوم حارس المقابر ببيع الجثث، تفيق رانيا على صوت الكلب في المقابر وتقوم بإيقاظ سكينة وتطلب منها فتح النور ويحدث جدالا كوميديا بينهما.

المشهد السادس، يجمع بين غسان ومختار سعادة وسيد مرسيدس، والذين يتفقون معا للبحث عن سكينة واسترجاع الالماس وتقسيمه بينهم، واتفقوا أن يأخذ مختار نصف الألماظ، وغسان الربع، وسيد الربع الآخر ويشتعل العداء بينهم.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الرابعة

كما جاء في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الرابعة، المشهد السابع اجتماع زين زوج رانيا مع مرتضى البنهاوي، لمراقبة شريف ومساعدته لإدخال شحنة الهيروين عن طريقة الشركة.

تختتم الحلقة بمعرفة بنات عم توفيق التربي بهروب سكينهة ورانيا من الشرطة عن طريق الفيس بوك، ويقررا إبلاغ الشرطة عنهما وتحدث مشادة بينهما، وكل واحدة تحكي سبب هروبها، وتتفقا على الوقوف معا لحين التفكير في حل لتلك المشكلة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الرابعة

ويأتي في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الرابعة، لقاء رانيا "مي عمر" وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدع سكينة "روبي"، بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب، والهروب من مشاكل وأزمات عديدة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الرابعة

ويتولى بطولة مسلسل رانيا وسكينة كلا من الفنانة روبي، و مى عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً