اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 5: فك سحر «بدور» وسر وشم الشمعدان السباعي

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 5
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 5

تشهد أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 5 الخامسة، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، بعد أن شهدت الحلقة السابقة ظهور غالب مرة أخرى.

ويتصدر مسلسل المداح 2 الحلقة 5، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، لاهتمام الآلاف من المتابعين، بالتعرف على مستجدات أحداث العمل الدرامي، بعد عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وخلال السطور التالية، يرصد 'أهل مصر'، مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 5، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 5 الخامسة

تبدأ أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 5 الخامسة، بمقابلة رحاب مع غالب، والدها الذي توفاه الله في الجزء الأول من العمل، والذي توضح الأحداث أن يكون جن، حيث يرفض لمس يد رحاب.

ويبدأ غالب بتوضيح لرحاب أنه واجب عليا أن تستمر في الطريق الذي بدأته، وأكد على أهمية استمرار منال مع الطبيب الجديد، والاستماع إلى نصائحه.

فيما تشهد أحداث المداح 2 الحلقة 5، نجاح صابر في تخليص بدور من السحر، ومعرفة حقيقة العجوز التي تظهر وتختفي دائمًا، حيث تكون والدة بدور المتوفاة.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 5 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 5

مسلسل المداح 2 الحلقة 5

وتحمل أحداث الحلقة الخامسة مسلسل المداح 2، تغييرات كبيرة تطرأ على صفاء والدة صابر، والتي تلعب دورها الفنانة حنان سليمان، لتنفعل بشكل كبير على والدة صابر الحقيقة، وأخته.

وانتهت أحداث الحلقة، بمكالمة جميلة لصابر، تخبره أنها وجدت الفتاة التي حلم بها، ليذهب إليها، وفور خروجها يوشم الجن الشمعدان السباعي، على رقبة صفاء، الأمر الذي أثار ذعرها بشكل كبير.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 5 ومواعيد عرضه

- يعرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 5، عبر قناة mbc مصر، يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- فيما يذاع مسلسل المداح 2 عبر قناة mbc مصر 2، ، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 5 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 5

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 5

يقوم ببطولة مسلسل المداح الجزء الثاني أسطورة الوادي، باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة