اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 8.. القبض على صابر وقتل منير الشهاوي

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 8
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 8

يحتل مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 8، اهتمام بحث قطاع عريض من المواطنين، الذين يحرصوا على متابعة حلقاته باستمرار.

وتحمل أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل المداح 2، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، بعد مواجهة صابر مع مليكة، نهاية الحلقة السابقة.

ويستعرض ' أهل مصر'، أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 8، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، التي يحرص الموقع على تقديمها، على مدار الشهر المبارك.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 8

يشهد مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 8، العديد من الأحداث، والتي يمكنها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب، ما يجعلها محل بحث الملايين من المتابعين.

وتبدأ أحداث الحلقة، ثورة منير الشهاوي وشكوكه الكبيرة حول علاقة صابر ورحاب، بعد أن يرى فيديو لهم عندما كانا سويًا، خاصة بعد حبس جميلة، حيث يرى حول الأمر العديد من علامات الاستفهام.

وتحمل الحلقة ذهاب منير لصابر وتحذيره من الاقتراب لرحاب ' هبة مجدي'، ويهدده بالقتل إذا فعل مرة أخرى، ويوجه له العديد من الاهانات ما يثير غضب صابر، ليقوم الأخير بتهديده أيضًا.

واستمرت الأحداث حتى تقابل رحاب والدها الشيخ غالب، ليؤكد عليها ضرورة البقاء في مرسى علم، مشيرًا إلى أن منير يجب أن يفهم سبب زواجها منه.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 8 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 8

مسلسل المداح 2 الحلقة 8

وتحمل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 8، موت منير الشهاوي في سيارته، ليبلغ أحد السائرين في الطريق، عن وجود شخص مقتول، وتتجه الشكوك كلها حول صابر، خاصة بعد تهديده له بالقتل.

وتذهب جميلة لصابر لتخبره بالأمر، ويشعر صابر من كلامها بأنها بشكوكها حوله، لتنفي الأمر، ولكن يدور بذهنها العديد من التساؤلات حول المتسبب في الأمر.

وتستعرض الأحداث التحقيق مع هبة مجدي ' رحاب'، والتي تثير شكوك النيابة حول صابر، بسردها قصة الشجار الذي دار بينهم، الأمر الذي يجعل وكيل النيابة، يصدر أمر بضبط وإحضار صابر المداح.

وتنتهي أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 8، بالقبض علي صابر، ويحاول شقيقه إقناع رحاب بالشهادة في صالحه، فشهادتها الإيجابية، بإمكانها حل أزمة صابر.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 8 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 8، عبر فضائية قناة mbc مصر، يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- فيما تذاع عبر قناة mbc مصر 2، ، مسلسل المداح 2، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح 2 وتردد قناة mbc masr الناقلة له

تردد قناة mbc masr الجديد 12015

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل المداح الجزء الثاني

مسلسل المداح 2 'أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً