اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 8.. نجلاء بدر تنقذ أدهم من القتل وصدمته لموت شريف

مسلسل بابلو الحلقة 8
مسلسل بابلو الحلقة 8

يتصدر مسلسل بابلو الحلقة 8، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث جوجل، حيث ينال العمل إعجاب قطاع عريض من محبي الدراما،

وتحمل أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل بابلو، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، بعد أن انتهت الحلقة السابقة على اختطاف شقيق حسن الرداد.

يعرض 'أهل مصر'، أحداث مسلسل بابلو الحلقة الثامنة، ضمن المتابعة اليومية، التي يقدمها الموقع، لـ مسلسلات رمضان 2022، طوال الشهر المبارك.

مسلسل بابلو الحلقة 8

تشهد أحداث مسلسل بابلو الحلقة 8، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب، خاصة بعد قيام عصابة الاتجار بالأعضاء بخطف أدهم.

وتحمل أحداث الحلقة، بحث حسن الرداد، والذي يجسد دور بابلو، على أخية في كل مكان، وسط زعر والدته، خاصة بعد علمهم بقتل شريف صديقه.

وتستمر الأحداث حتى تتمكن توحة، والتي تلعب دورها الفنانة نجلاء بدر، من إنقاذ أدهم، حينما سمعت صوته خارج من السيارة بالصدفة.

مسلسل بابلو الحلقة 8 مسلسل بابلو الحلقة 8

مسلسل بابلو الحلقة الثامنة

وتحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة الثامنة، تطليق كيمو لنورا، بعد ضغط بابلو عليه، ما يدفعها للثورة والغضب على بابلو، لتدخله في أمورها الشخصية.

وتعرض الحلقة، قيام مازن بنقل الدكتور أحمد، إلى القسم الاقتصادي، وذلك بعد إفصاحه للأول، بشكوكه في بعض الدكاترة الموجودين بالمستشفي، حيث يريد محمود حجازي ' مازن'، إبعاده عن الأمر.

وتنتهي الأحداث على ذهاب أدهم إلى بيت والدته، ليضرب عبد السلام زوجها، وذلك بعد أن أخبرته والدته، بأنه يقوم بضربها وتعنيفها.

مسلسل بابلو الحلقة 8 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 8، محل بحث الألاف، حيث تذاع عبر قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تعاد الساعة 10:00 مساًء.

- ويعرض بابلو يوميًا، عبر قناة المحور الساعة 7 مساء، ويعاد في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو الحلقة 8 وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة أبو ظبي الجديد 2022

تردد قناة أبو ظبي الجديد 11524 أو 11411.

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز: 27500

تردد قناة المحور الجديد 2022

تردد قناة المحور 11137

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مسلسل بابلو الحلقة 8

مسلسل بابلو، بطولة باقة من نجوم الفن، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ﺗﺄﻟيف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً