اعلان

مسلسل انحراف الحلقة 12 الثانية عشر.. روجينا تكشف حقيقة تعذيب نانسي صلاح

روجينا مسلسل انحراف
روجينا مسلسل انحراف
كتب : أحمد سعد

عرض مساء اليوم، مسلسل انحراف الحلقة 12 الثانية عشر، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وشهدت الحلقة 12 الثانية عشر، العديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في السطور التالية.

ملخص أحداث مسلسل انحراف الحلقة 12 الثانية عشر

جلست الدكتورة حور "روجينا" مع فوزية "لوسي"، حيث تحكي لها فوزية عن هدير "نانسي صلاح"، وتخبرها أنها كانت سيدة مسكينة تبيع الخبز بالشارع، وأخذتها فوزية وأخبرتها أنها تريدها الزواج من زوجها لتنجب له الأطفال، لأن فوزية لا تنجب.

وعندما أنجبت هدير، تغيرت معاملتها لفوزية كثيرًا، وفي يوم ما وعندما استيقظ الجميع، وجدوا أن هدير سرقت فوزية ودبور، وأخذت الأطفال وهربت، وتختم فوزية حديثها مع الدكتورة حور، بأنها لم تكن السبب في هروب هدير، وترد عليها حور بأنها على حق.

تذهبت الدكتورة حور إلى هدير وتخبرها بما حدث، وتتأكد من أنها لا تدعي وإنها علي حق، وسألتها عن أطفالها وأخبرتها هدير أنها قتلت أطفالها وأقت بهم في الرشاحة ولم تدفنهم.

يكمل الضابط شريف "أحمد صفوت" تحقيقاته، ويمسك بطرف الخيط في قضايا القتل، عن طريق كاميرات المراقبة.

تشعل الدكتورة حور النيران في قهوة السندباد، لينشغل الناس بالحريق، وتصعد هي لمنزل فوزية، وتفتش فيه لتجد سكيناً ومعه دليل.

وتختتم الحلقة بفتح الدكتورة حور لصورة بها هدير، وهم يعذبوها ويدخل عليها الضابط شريف.

أبطال مسلسل انحراف الحلقة 12 الثانية عشر

مسلسل انحراف الحلقة 12 الثانية عشر، بطولة روجينا وسميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران وغيرهم من الفنانين، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبد العزيز.

قصة مسلسل انحراف الحلقة 12 الثانية عشر

المسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور الأحداث في سياق درامي تشويقي مليئ بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ حيث يصطدمون بطبيبة نفسية، والتي تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

مواعيد عرض مسلسل انحراف

من المقرر عرض مسلسل انحراف، في سباق مسلسلات رمضان 2022، يوميا عبر قناة النهار دراما، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | تسديدة خطيرة من روما