مسلسل العائدون الحلقة 11 .. أحداث مشوقة ومواصلة تتبع الإرهابيين

مسلسل العائدون الحلقة 11
مسلسل العائدون الحلقة 11

نتابع أحداث مسلسل العائدون الحلقة 11 بطول النجم أمير كرارة، والتي تكشف تصاعدا في الأحداث وزيادة التشويق، وكشف مخططات التنظيم الإرهابي في تجنيد الشباب المصري للانضمام إلى صفوفه، ونجاح الأمن المصري في إحباط تلك المحاولات. ومواصلة تتبع خلاياهم داخليا وخارجيا. والكشف عن عناصرهم.

يزداد نسب البحث عن أحداث مسلسل العائدون الحلقة 11 والذي يرصد واحدة من أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

مسلسل العائدون الحلقة 11

مسلسل 'العائدون' يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة 'ميديا هب سعدى – جوهر'.

وبعد البداية المشوقة التي بدأ بها مسلسل العائدون، ينتظر محبو المسلسلات مشاهدة الأحداث الخاصة بمسلسل العائدون الحلقة 6، ما زاد من عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة والقنوات الناقلة لها.

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 11

ينجح رجال الأمن المصري بوزارة الداخلية، إحباط محاولة تفجير دار القضاء العالي، حيث سابق الضابط عمر 'أمير كرارة' الزمن، من أجل إحباط محالة الإرهابيين، وقام الأمن بكشف تفاصيل العملية الإرهابية التي خططت لها داعش في مصر، ووصل الضابط عمر الذي يجسده أمير كرارة في الحلقة الخامسة من مسلسل 'العائدون' إلي دار القضاء العالي للبحث عن الإرهابي عزام الذي يجسده محمد عز وإخلاء المبنى حفاظا على الأرواح.

تدور أحداث مسلسل العائدون حول الكشف عن بعض المؤامرات التي تتعرض لها الدولة المصرية، والجهود التي تبذلها أجهزتها المختلفة للتصدي إلى تلك المؤامرات. ويشارك فى بطولة المسلسل كل من أمير كرارة وهانى رمزى وأمينة خليل، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار، ومن المقرر عرضه عبر مجموعة قنوات dmc - منصة watch it - قناة دبي، بالإضافة إلى منصة شاهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: حزب الله مستعد لخوض حرب استنزاف طويلة مع إسرائيل