اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 15..مواجهة مليكة مفاجأة صادمة لـ صابر

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 15
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 15

تحمل أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 15، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب، خاصة بعد اشتداد الحرب بين صابر والجن.

وتعرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل المداح 2، عبر شاشة قناة mbc masr، و حققت نجاحًا ملحوظًا، منذ انطلاق أولى حلقاتها، بداية المارثون الرمضاني.

ويرصد «أهل مصر»، تفاصيل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 15، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر المبارك.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 15

تشهد أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 15، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، بعد انتهاء الحلقة السابقة، على ذهاب حسن إلى هبة شقيقة صابر.

ويطلب حسن من هبة الزواج، لترفض الأخيرة، حيث لا ترغب في إصابة منال زوجته، والتي تجسد دورها الفنانة دنيا عبد العزيز بالحزن، فضلًا عن أن والدتها وشقيقها سوف يمانعون الأمر بشدة.

وتشك والدة صابر في حسن، لتكتشف أنه يعلم مكان هبة، وتخبر صابر، ليصر على الذهاب إليها بصحبة شقيقه، ويقنعها بالرجوع إلى المنزل معه، والأمر الذي يسعد والدته بشكل كبير، وتتقارب هبة من جميلة، وتخبرها برغبتها بتزويجها لصابر.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 15 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 15

مسلسل المداح 2 الحلقة 15

وتشهد أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 15، رغبة رحاب المحلة في العودة لصابر، ورفض الأخير بشكل قاطع، الأمر الذي يصيبها بالحزن، لتخبره أنها خسرت كل شيء في حياتها.

ويطلب أبو الخير والذي يلعب دوره الفنان كمال أبو ريا، من صابر المداح أن يقابل ملك، صاحبة الشركات، التي كان يديرها منير الشهاوي، وعندما تعرف رحاب الأمر، تطلب من صابر أن يقابلها، ويتحدث عنها بالخير، حتى تتركها ملك تعمل مديرة للشركات.

وتنتهي أحداث الحلقة على مقابلة صابر وملك، والتي كانت مفاجأة صادمة له، حيث كانت هي نفسها مليكة، والي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ، وفي أحد أفراد الجن، وكانت قد أخبرته من قبل بعزمها على الانتقام منه.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 15 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل المداح 2 الحلقة الثانية عشر، عبر قناة MBC مصر، يذاع يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- وتقوم قناة mbc مصر 2، ينقل مسلسل المداح، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 مساء.

مسلسل المداح 2 الحلقة 15

مسلسل المداح 2 الحلقة 15 'أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً