اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 11.. الحرب تشتد بين الجن وصابر

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 11
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 11

يتصدر مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 11، اهتمام قطاع عريض من الجماهير، حيث جذبت أنظارهم، وحققت نجاحًا كبيرًا على مدار الموسمين.

وتشهد أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل المداح 2، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، بعد الإفراج عن صابر، وكشف حقيقة عبد الرحمن.

ويرصد ' أهل مصر'، تفاصيل أحداث المداح 2 الحلقة 11، ضمن متابعة مسلسلات رمضان 2022، طوال الشهر المبارك.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 11

تحمل أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 11، مفاجآت صادمة لمتابعيها، والمواجهات القوية، مع عزم صابر لترك الأمر، والعودة للإقامة مع عائلته.

حيث تبدأ أحداث الحلقة، بعلم صابر بوجود عادل في مستشفى الأمراض العقلية، ليوضح لوكيل النيابة، أنه به أذى ليس بمجنون.

وتتغير أفكار صابر حينما يتصل به أخوه ليوضح أن والدته مريضة، وأن على شفا الإفلاس، ليدب في قلبه اليأس، ويقرر العودة لعائلته، وعندما يخبر جميلة بقراره، تدعمه وتكشف له، عن سر الشيخ عبد الرحمن.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 11 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 11

مسلسل المداح 2 الحلقة 11

تحمل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 11، مواجهة قوية بين صابر المداح والشيخ عبد الرحمن، والذي يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، ويتهمه الأول بأنه كان يستغله ليأخذ بثأره من الجن.

ينفي الشيخ عبد الرحمن الأمر، ويوضح لصابر بأنه هو من سار في هذا الطريق، عندما حرق الكتب الخاصة بهم، وتسبب في قتل أحد أفراد الجن، ما يجعلهم يعزوا على الحرب ضده.

ويشتد الأذى بوالدة صابر، لتظل تضرب رأسها في الحائط، وعندما تحاول هبة مساعدتها، تدخل سهيلة وتتهمها بأنها من ضربتها، ويتم نقل صفاء إلى المشفى

سلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 11 ومواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل المداح 2 الحلقة العاشرة، عبر قناة MBC مصر، يذاع يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- وتقوم قناة mbc مصر 2، ينقل مسلسل المداح، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح 2 الحلقة 11

مسلسل المداح 2 الحلقة 11'أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً