اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 12.. مواجهة قوية بين صابر ومليكة

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 12
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 12

تشهد أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 12، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعله محل بحث قطاع عريض من عشاق الدراما، لما تحمله من أسرار ومفاجئات.

وتعرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل المداح 2، عبر شاشة قناة mbc masr، و حققت نجاحًا ملحوظًا، منذ انطلاق أولى حلقاتها، بداية المارثون الرمضاني.

ويرصد «أهل مصر»، تفاصيل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 12، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر المبارك.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 12

تحمل أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 12، العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، وذلك بعد انتهاء الحلقة السابقة، على مواجهة ساجنة بين الشيخ عبد الرحمن وصابر.

وتبدأ أحداث الحلقة، على ذهاب صابر لزيارة أمه صفاء، في المستشفى، وعندما يراها ويجد وشم ' الشمعدان السباعي'، على رقبتها، يتمكن من فهم أن بها أذى، ويحاول مساعدتها، وقراءة الرقية الشرعية لها، لكنها تصرخ بشدة، ويأتي الطبيب ويخرج المداح.

وتتصاعد الأحداث ليتهم صابر أخته هبة بأنها من قامت بالسحر لوالدته، لكنها تنفي وتنهار من البكاء، وسط اتهامات صابر وشكوكه ومن حوله بها.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 12 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 12

مسلسل المداح 2 الحلقة 12

وتشهد أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 12، مواجهة قوية بين صابر ومليكة، أثناء وجوده بجانب والدته، حيث تنفي كون هبة هي المتسببة في السحر.

وتشير مليكة والتي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ، أنها من قامت بأذية والدته، ليسألها ما ذنب صفاء، لتخبره أن الشيخ عبد الرحمن وضح لك الحقيقة، وأنك دخلت في طريقهم منذ البداية، برغبتك أو برغبة الشيخ سالم والدك، لكن لا خروج لك غير برغبتنا نجن.

ويسافر الشيخ عبد الرحمن، وجميلة، إلى القاهرة، حيث يرغب الشيخ في الاطمئنان على صابر ووالدته، ليخبره صابر أنه كان يعلم بما يحدث، وكان يعرف مليكة من قبل وأنكر ذلك، متهمًا الشيخ عبد الرحمن، والذي يلعب دوره الفنان أحمد عبد العزيز، باستخدام صابر لأخذ ثأره من مليكة.

وتنتهي أحداث الحلقة، على اعتذار صابر من أخته هبة، على ظنه فيها، واتهامه لها بكونها من قامت بالسحر لوالدته، لكن تأخذه والدته عفاف على انفراد، وتخبره برغبتها في بعمل فحص DNA لها ولهبة، ليسألها صابر عما تخفيه عنها، حيث من الواضح أنها تخفي سر كبير.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 12 ومواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل المداح 2 الحلقة الثانية عشر، عبر قناة MBC مصر، يذاع يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- وتقوم قناة mbc مصر 2، ينقل مسلسل المداح، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 مساء.

مسلسل المداح 2 الحلقة 12

مسلسل المداح 2 الحلقة 12 'أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً