اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 16.. تطورات جديدة بعد مساندة «المركز القومي للمرأة»

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي، تعرض ' فاتن ' للضرب من ' سيف ' خلال الفترة التي كانت تعيش معه، بعد رؤية والدتها ملابس السباحة الخاصة بالبنات، حيث قامت بإخبار إبنها بما فعلته زوجته، وأقنعته بضرورة ضربها، حتي تكون تحت سيطرته ولا تتصرف مثل هذه التصرفات مرة أخري.

فاتن أمل حربي الحلقة 16

وعرضت الحلقة معاناة إحدي صديقات فاتن، بعد طلبها ورثها الشرعي من شقيقها، ما جعل ' ميسون ' تطلب من الشيخ يحي بالتدخل، في حين تساند فاتن هذه المرأة، التي تلقت ضربات تسببت في دخولها المستشفي، ونجحت تونة برفقة يحي أن تجلب لها ميراثها من شقيقها بعد تهديده برفع الفيديو على السوشيال ميديا، فكتب لها شيك بقيمة مليون جنيه.

وفي الناحية المقابلة تلقي ' سيف' ضرب مبرح، من السيدات في المحكمة بعد محاولته، التعدي على فاتن، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 16 من مسلسل فاتن أمل حربي، تطورات جديدة، بعد مساندة المركز القومي للمرأة للقضية، ومقابلة مديرة المؤسسة تونة لمعرفة التفاصيل الدقيقة، وتقديم الدعم لها.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وهو من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويتم عرض مسلسل فاتن أمل حربي على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، وشبكة MBC ومنصة شاهد، في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً