اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 15.. " تونة" تترك مركز المرأة المعنفة

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل فاتن أمل حربى، محاولة سرقة الشنطة التي تحتوي على مليون جنيه، بعدما قررت تونة أن تعطيها لطليقها، حتي يتركها تعيش في سلام مع بناتها، إلا أن المحاولة باءت بالفشل.

فاتن أمل حربي الحلقة 15

وفي الناحية المقابلة أعطي ' شفيع ' عقد شقة إلي مركز استضافة المرأة المعنفة، من أجل منحها لـ 'فاتن' على أن يبلغوها بأن رجل أعمال هو من منحها ذلك، دون ذكر اسمه.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 15 من مسلسل فاتن أمل حربي، ترك فاتن المركز والعيش بشكل دائم في الشقة، خاصة وأن إيجارها مدفوع لمدة عامين مقدم، والابتعاد عن ' سيف ' الذي حاول الاعتداء عليها بعد رفضها إعطائه المليون جنيه.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وهو من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويتم عرض مسلسل فاتن أمل حربي على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، ومنصة شاهد، ويتم العرض في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً