اعلان

مسلسل الاختيار الحلقة 15.. السيسي لخيرت الشاطر: «فاكرنا تلامذة»

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

عرض اليوم الجمعة، مسلسل الأختيار 3 الحلقة 15 ضمن سباق مسلسلات رمضان، ويعتبر من أهم الأعمال في الموسم الرمضاني لما يحتويه من أحداث هام عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 15

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 15، تواصل محاولات الإخوان وخيرت الشاطر في إتمام إجراءات انتخابات مجلس الشعب في فبراير 2012، في ظل رفض الشارع المصري لأفعال الاخوان وإجراء الانتخابات من أجل تعزيز مقاعدهم، وكما شهدت لقاء بين عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع وقتها، وبين وخيرت الشاطر، وحاول الأخير أن يلتقى مع اللواء حجازي مدير المخابرات الحربية وقتها للحديث حول إجراء انتخابات مجلس الشعب وقلق الجماعة من الجيش ، بعد أن عرض الفكرة على المرشد العام للإخوان، وبالفعل ذهب خيرت الشاطر للقاء مدير المخابرات الحربية لكنه فوجئ بوجود السيسي في انتظاره ليفسد عليه خطته.

وشهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 15

وشهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 15، عندما دخل خيرت الشاطر مكتب اللواء حجازي مدير المخابرات الحربية، فوجئ بالسيسي موجود بالمكتب واستقبله بسخرية ، وقال له السيسي :" ايه المفاجأة الجميلة دي، فرد خيرت الشاطر :" كنت جاي ازور اللواء حجازي معرفة قديمة مش اكتر"، ورد السيسي ساخراً :" اتفضل قهوتك سادة بن غامق يا بشمهندس طلبتهالك وانت بتركن العربية "، ليتفاجأ خيرت الشاطر من رد فعل السيسي، الذي طلب من اللواء حجازي الحضور للمكتب للقاء خيرت الشاطر، وبعد لحظات دخل مدير المخابرات الحربية المكتب وسلم على خيرت الشاطر، ليقاطعهم السيسي وينهي اللقاء سريعاً قائلاً :" عجبتك القهوة يا بشمهندس؟ طيب نطلب غدا؟، ليضطر خيرت الشاطر للإنسحاب سريعاً قائلا :" مش هعطلكم" ، وبعد خروجه، قال السيسي لمدير المخابرات الحربية :" فاكرنا تلامذة" .

الإختيار 3 الحلقة 15

مسلسل الاختيار الجزء الثالث، يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، الذين يعتبرون من أهم نجوم الفن المصري و السينما العربية، كما يتواجد في البطولة، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 15، في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 15

يعرض مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة 15 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً