اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 16.. شبح مليكة يطارد صابر بين الأنس والجن

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 16
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 16

يتصدر مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 16، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث ينال إعجاب قطاع عريض من المتابعين، على مدار الموسمين.

ويحرص محبي الدراما على متابعة الحلقة السادسة عشر من مسلسل المداح 2، حيث تشهد أحداثه تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعله يثير حماس المتابعين.

وخلال السطور التالية، يرصد ' أهل مصر'، أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 16، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه يوميًا.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 16

يحمل مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 16، العديد من الأحداث الهامة، والمفاجآت الصادمة، بعد انتهاء الحلقة السابقة، على مقابلة صابر لملك، والتي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ، وليصدم حين يقلبها.

وينفعل صابر المداح، والذي يؤدي دوره الفنان حمادة هلال، على ملك صاحبة الشركات، والتي دعت صابر لمقابلتها للعمل معًا، حيث يعتقد صابر أن ملك هي نفسها مليكة، جن من الشيطان، والتي قامت بأذيته ووالدته وأخواته.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 16 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 16

مسلسل المداح 2 الحلقة 16

وتشهد أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 16، محاولة صابر إقناع رحاب، والتي تلعب دورها الفنانة هبة مجدي، بالابتعاد عن ملك، لأنها جن من الشيطان، وتسبب في أذية عائلته، ويوجه تهديد لأبو الخير 'كمال أبو رية'، للابتعاد عنه.

وتذهب ملك لوالدة صابر المستشفى لمقابلته، الأمر الذي يثير حيرة صابر، حيث أنه تمكن من الإمساك بذراعها، وتمكنت الممرضة من رؤيتها، الأمر الذي أصابه بالذهول، والتساؤل هل تكون ملك هي مليكة؟

وتنتهي أحداث الحلقة، على هروب عادل، في الوقت ذاته الذهب ذهب صاب إليه ليتمكن من علاجه، الأمر الذي أصاب صابر الغضب الشديد، خاصة أن عادل يمكنها أذية نفسه والأخرين، ليخبره عماد ' تامر شلتوت'، بالهروب حتى لا يراهم أحد، خاصة أن عادل مسجون.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 16 ومواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 16، على شاشة قناة mbc مصر، يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- فيما تذيع قناة mbc مصر 2، مسلسل المداح، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح 2 الحلقة 16

يقوم ببطولة مسلسل المداح 2 الحلقة 16، باقة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً