اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 17.. أحداث غير متوقعة

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي، احتفال ' تونة ' مع صديقاتها بالشقة الجديدة، في حين قام ' شفيع ' بإرسال 30 كيلو لحمة لها من المزارع الخاصة به حتي تكفيها لفترة طويلة، وحظيت فاتن بإستقبال حافل من قبل جارتها السورية، التي أهدتها الحلويات ترحيباً بها وبمسكنها الجديد.

فاتن أمل حربي الحلقة 17

وفي الناحية المقابلة تحاول إحدي الصحف الإلكترونية، أن تقف بجوار ' سيف ' حتي تظهره للرأي العام في صورة رجل شريف، من خلال محررة متمرسة في صناعة التريند، ويحاول ' شكيب ' البحث عن الثغرات في القضية، حتي يصل إلي بعض الخطوط التي تساعده في تحقيق نتاج جيد في القضية، التي أصبحت تشغل كل سيدة مصرية.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 17 من مسلسل فاتن أمل حربي، أحداث غير متوقعة، خاصة بعد إنضمام مستشارة جديدة تنظر في القضية بدلاً من أحد الزملاء التي جاءته إعارة إلي البحرين، ومحاولات المستشار ' داوود ' في سؤال أساتذته عن القضية.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويعرض المسلسل على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، وشبكة MBC ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً