اعلان

مسلسل المداح الحلقة 17.. صابر يكتشف أن مليكة من المارد ويريدون الانتقام منه

مسلسل المداح 2
مسلسل المداح 2

عرض اليوم مسلسل المداح 2 الحلقة 17، للفنان حمادة هلال، ضمن سباق مسلسلات رمضان، ويحقق العمل نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية في الشهر الكريم.

مسلسل المداح 2 الحلقة 17

وشهد مسلسل المداح 2 الحلقة 17، وقال أحد المعالجين الروحانيين في مسلسل المداح لصابر:'الأشد خبثا من الشيطان هو المارد زي مليكة، والطبقة الأعظم العفاريت، كل ده مذكور في القرآن، هحكيلك حاجة عن سيدنا سليمان لما الجن قاله اجيب لك عرش ملكة سبأ تحت رجلك قبل ما تقوم من مكانك، منتهي القوة والخبث واللؤم، وفيه على الأرض مسلم ومسيحي ويهودي وكافر وزيهم تحت الأرض، العلامة اللي كانت بتظهرلك 'الشمعدان المقولب' دي علامة قبيلة مليكة كلهم من الجن المارد الكافر، والجنس ده اتخلق قبل سيدنا ادم والله اعلم.. واللي من نسله أبليس واللي من نسل ابليس مليكة'.

وتعجب صابر قائلا:'هم عايزين مني ايه؟ ابقى تابع ليها ؟!'، ليرد عليه الرجل قائلا:'اللي أعرفه أنك كنت تابع ليه بس هما عايزين حاجة أكبر من كده، عايزين منك الانتقام منك وبس'.

مسلسل المداح 2

يتولى بطولة المداح الجزء الثاني الحلقة 17 نخبة من نجوم الفن، منهم الفنان حمادة هلال، كمال أبو رية، حنان سليمان، خالد سرحان، سهر الصايغ وآخرين، من تأليف أمين جمال، شريف يسري ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير رجب.

ويتوقع في مسلسل المداح 2 ، أن تستمر الإثارة والتشويق في المسلسل، الذي يواصل تحقيق النجاح الكبير للعام الثاني على التوالي، ويعتبر من أهم مسلسلات مصرية تعر١ في المارثون الرمضاني الحالي، بعدما حقق في سباق مسلسلات رمضان الماضي نسبة مشاهدة عالية وتلقى الإشادة من الجميع.

مسلسل المداح 2

وتتمحور قصة مسلسل المداح 2 في قالب درامي، حيث سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

موعد عرض مسلسل المداح 2

من المقرر عرض مسلسل المداح 2 يوميا طوال شهر رمضان المبارك، على شاشة mbc مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً، فيما يعاد على شاشة 'MBC مصر2' 5:00 عصراً، و11:00 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً