اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 17.. مليكة من نسل إبليس وتنوي الانتقام

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 17
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 17

يشهد مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 17، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، التي بإمكانها قلب مسار العمل، وتوضيح العديد من الألغاز التي تواجه صابر.

ويحرص الكثير من محبى الدراما، على متابعة أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل المداح 2، بعد أن انتهت الحلقة السابقة، على القبض على جميلة.

ويرصد 'أهل مصر'، أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 17 ، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر الكريم.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 17

تشهد أحدات مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 17، العديد من الأحداث، والمفاجآت الصادمة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث عرضت الأحداث مقابلة صابر والشيخ سلام، والذي يلعب دوره الفنان أحمد بدير، ليوضح له أن الأشياء ليست كما تبدو، ويود تحذيره من بعض الأشخاص، الذين يوهموا بمساعدتهم له.

وتحمل الأحداث، مواجهة ملك، والتي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ، لرحاب، والتي تؤدي دورها الفنانة هبة مجدي، وتخبرها أنها تعلم بكافة تجاوزاتها هي وزوجها منير الشهاوي، وبإمكانها سجنها في الحال، لكنها تريد منها شيء آخر.

ويقابل صابر ' حمادة هلال'، الشيخ عبد الرحمن، ليقص عليه ما يحدث معه، ويخبره بأن عليه مقابلة زهير المعالج الروحي، وأن جميلة ' ولاء الشريف' سوف تساعده في الوصول له.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 17 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 17

مسلسل المداح 2 الحلقة 17

تشهد أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 17، توضيح المعالج الروحي ' زهير'، لصابر أن الجن ليس يريد فقط ولاء صابر إليه، ولكن يريدوا الانتقام منه، موضحًا أن مليكة من جنس إبليس.

وأضاف زهير، أن الخير والصدقات سوف يمكنوه من معالجة والدته، حيث أن الخير هو طريقه للخلاص، و أشار أن عليه ألا يغضب من الشيخ عبد الرحمن ' أحمد عبد العزيز'، حيث أنه يسعى دائمًا للخير، واخفائه بعض الأشياء يكون الأفضل أحيانًا، مشيرًا إلى أن عبد الرحمن أخطائه كانت كبيرة، لذلك عقابه كبير.

وأوضح أن البير الذي يحلم به صابر، هو الذي يصله بالوادي الخاص به ومملكة الجن، وأن لا حد يستطيع الوصول إليه، ومن يصل إليه لا يعود مرة أخرى، مشيرًا أن مكان البير، هو نفسه مكان بداية رحلته.

وانتهت أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة السابعة عشر، على حمل منال، في الوقت ذاته يقرر زوجها حسن، الزواج من هبة شقيقة صابر، من واء أهلهما.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 17 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 17، عبر قناة MBC مصر، يذاع يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- وتقوم قناة mbc مصر 2، ينقل مسلسل المداح، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 مساء.

مسلسل المداح 2 الحلقة 17

مسلسل المداح 2 الحلقة 17 'أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة