اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 18.. «تونة» في ورطة

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي، عرض فلاش باك على الفترة التي كانت تعيش فيها مع ' سيف ' حيث كانت تحظي بالتكريم من قبل الوزير فإشترط عليها زوجها، أن لا تتأخر خارج المنزل عن الساعة العاشرة مساءً، لكن الظروف أجبرتها على التأخر خارج المنزل، حتي الساعة العاشرة وخمس دقائق، فأغلق عليها الباب، إلا أن أطفالها قاموا بفتح الباب بعد نوم أبيهم وأدخلوها.

فاتن أمل حربي الحلقة 18

وعرضت الحلقة مهاجمة الشيخ ' عبدالعظيم ' لفاتن ووصفها بالمتبرجة، مع تحريم مشاهدة الفيديوهات التي تبثها على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 18 من مسلسل فاتن أمل حربي، دخول فاتن في مشاكل من جديد مع زوجها، خاصة بعدما علم أنها تملك الكثير من المال في منزلها، خلال رؤية أطفاله برفقة والدته، إلا أن إبنته الكبيرة كذبت ماقالته أختها، حتي لا يلحق والدتها سوء.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويعرض المسلسل على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، وشبكة MBC ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً