اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 21.. "تونة" تشهد أزهي عصورها

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 21
مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 21

شهدت الحلقة العشرون من مسلسل فاتن أمل حربي، الكثير من الأحداث الدرامية المشوقة، حيث حقق بنات ' تونة ' النجاح بإمتياز في المدرسة، على الرغم من المحنة التي تمر بها والدتهم، فذهبت حتي تكفأهم بالتنزه واللعب والمرح، ووجهت التحية والشكر لـ ' شفيع ' الذي ساعدها حتي وصلت إلي هذه الحالة، بعد المعاناة الشديدة التي مرت بها.

فاتن أمل حربي الحلقة 21

وفي الناحية المقابلة رفضت ' تونة ' استلام العفش الذي أرسله لها ' سيف' حيث أنه غير مطابق للمواصفات وقائمة المنقولات المذكورة، فقد أتي لها بعفش قديم لايرقي لمستوي العيش بسلام، فرفضت الاستلام وحررت محضر بذلك.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 21 من مسلسل فاتن أمل حربي، نشوب حالة من السعادة لدي عائلة فاتن، حيث أصبحت في موقف أكثر قوة، وبدأت الحياة تسير معها على النحو المطلوب.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وهو من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويعرض المسلسل على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً