اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 22.. "تونة" تناقض روح قانون الأحوال

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل فاتن أمل حربي، البحث عن علاج لابنتها ' يارا ' بعد تعدد تلعثمها في الكلام أثناء الحديث مع الآخرين، وبعد الفحص والأشعة، أخبرهما الطبيب بأن الطفلة تعاني من سائل نخاعى على المخ وليس ورمًا، أما بالنسبة للتشنجات فهي نتيجة كهرباء زائدة بالانسجة الدماغية.

فاتن أمل حربي الحلقة 22

وفي الناحية المقابلة ذهبت 'فاتن' للمحكمة من أجل قضية النفقة، حيث طلبت الحديث ووجهت حديثها للمستشار 'داوود' واخبرته بمرور سنة كاملة عليها، وهى تأتى للمحكمة وما زالت النيابة لا تستطيع تحديد دخل طليقها.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 22 من مسلسل فاتن أمل حربي، اشتداد المنازعات بين تونة وطليقها، ورجوع المستشار داوود إلي صومعته للتفكير فيما قالته له، خاصة بعد رفضه حبسها 24 ساعة، عندما استهانت مرة بروح قانون الأحوال الشخصية.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وهو من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم