اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 23.. قضية إزدراء أديان تلاحق «تونة»

مسلسل فاتن أمل حربى
مسلسل فاتن أمل حربى

شهدت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل فاتن أمل حربي، مقابلة شفيع برفقة تونة للنجم الكبير ' ياسر على ماهر ' حيث يقوم بدور صاحب المليون جنيه، التي تم إرساله إليها، لكنها عندما رأته همت بالمشاجرة معه، وألقت له نقوده بالشنطة على الأرض، كما تعرض الشيخ ' يحيي ' للتحقيق بعد ذكره إسم تونة، ودفاعه عنها أثناء خطبة الجمعة.

فاتن أمل حربي الحلقة 23

وفي الناحية المقابلة تصادم الشيخ ' يحيي ' مع الشيخ ' عبدالعظيم ' بسبب مهاجمته لفاتن، الأمر الذي جعله يضرب بالصداقة عرض الحائط، ويرد عليه بعد صمت دام لأكثر من سنة.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 23 من مسلسل فاتن أمل حربي، مناوشات بين فاتن والشيخ عبد العظيم، بعدما تضامن مع سيف من أجل رفع قضية إزدراء أديان عليها، وبعد رفض الأخير قال له بأنها سترفع سترفع.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وهومن بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويعرض المسلسل على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد