اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 27.. «تونة» تصطتدم بماضي والدها

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة 26 من مسلسل فاتن أمل حربي، بحث الجميع مع المستشار ' عدلي ' عن طرق وثغرات جديدة في القانون محض القضية المرفوعة، وعند التشاور سوياً سأل المستشار ' تونة ' عن والدها، وهو ما جعل شفيع يهم بالفرار وأخذها، مع إنهاء الحديث بشكل استغربه الجميع، فهو على غير العادة.

فاتن أمل حربي الحلقة 27

وتوجهت ' فاتن ' إلي خالتها لتسألها عن والدها، إلا أن الأخيرة أخبرتها أن تشغل نفسها بشيء غير هذا لأنه يؤدي إلي النكد، وعليها الإهتمام بشئونها.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 27 من مسلسل فاتن أمل حربي، أحداث أكثر إثارة خاصة بعدما أخبر ' شفيع ' فاتن بقصة والدها، وأخبره أنه في مستشفي المجانين، وهو ما سبب لها صدمة، كما أخبرها بأنه رجل شريف مثقف ضحي بنفسه من أجل غيره.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وهو من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويعرض المسلسل على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً