اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 28.. والد " تونة " يضع النقاط على الحروف

مسلسل فاتن أمل حربى
مسلسل فاتن أمل حربى

شهدت الحلقة 27 من مسلسل فاتن أمل حربي، مشاجرة تونة مع سيف في قسم الشرطة، بعد خطفه للبنات، وتحرير محضر ضدها بأنها تحرمه من أبناؤه، وذلك للضغط عليها من أجل عودتها إلي المنزل مرة أخري، رغم عن أنفها، ويعيش البنات حياة لا يرثي لها، حيث يقوم أبيهم بحبسهم في الشقة.

فاتن أمل حربي الحلقة 28

تمكنت يارا ونادين من الهرب من محبسهم، و ظلن يبحثن عن طريقة للعودة إلي والدتهم مرة أخري، ويحاول شفيع أن يقنع أمل حربي للرجوع إلي فاتن، حيث أنها تريد من يقف معها في محنتها، وأخيراً نجح سيف في أن يجبر فاتن على التنازل عن حقوقها دون علمه بهروب الطفلتين.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 28 من مسلسل فاتن أمل حربي، عودة والد فاتن ليضع النقاط على الحروف، خاصة بعدما أجبر سيف تونة على الزواج منه مرة أخري، وعدم وصول البنات الاتي لجئن إلي إحدي السيدات حتي توصلهم إلي والدتهم.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وهو من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويعرض المسلسل على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً