اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 24.. الشيح «يحيي» يميل عاطفيا نحو «تونة»

 مسلسل فاتن أمل حربى
مسلسل فاتن أمل حربى

شهدت الحلقة 23 من مسلسل فاتن أمل حربي، جلوس شكيب مع المستشار عدلي، ليبحثا سوياً عن ثغرة، يمكن الاستناد عليها في مناهضة قانون الأحوال الشخصية، وبالفعل وجدا ثغرة مهمة يمكن أن تغير مسار القضية، وعند رؤية فاتن قال لها المستشار بأنه يعرفها وأنه رأها عندما كانت طفلة، حيث كان يعمل والدها في منصب أمين سر محكمة المنصورة.

فاتن أمل حربي الحلقة 24

وبعد انتهاء جلستهما ذهبا إلي شفيع الذي ظل شاردا الذهن طوال الجلوس معهما، وعند جلوس الشيخ عبدالعظيم مع الشيخ يحيي، قال له الأخير بأنه باع دينه وأرائه وفق أهوائه، وأن الإرهاب ينبثق من فكره، وعند معرفة فاتن بما حدث ليحيي من رفد في عمله، أصرت على مقابلته ومؤزارته.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 24 من مسلسل فاتن أمل حربي، تطور العلاقة بين الشيخ يحيي وتونة، خاصة بعدما قال لها بأن عقله وقلبه وشغله ملكاًلها.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وهو من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويعرض المسلسل على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً