اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 29.. " سيف " يعاني من الوحدة

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة 28 من مسلسل فاتن أمال حربي، وصول أولاد تونة في الوقت المناسب، قبل اتمام الزفاف على سيف، ثم قام شكيب بتقطيع الأوراق التي وقعت عليها، والتي تفيد بتنازلها عن كافة حقوقها في قضية الحضانة، وتم طرد سيف ورفقائه، وتقديم الإعتذار للمأذون، والبدء من جديد في كافة الإجراءات لدي محكمة الأسرة.

فاتن أمل حربي الحلقة 29

وفي الناحية المقابلة خسر سيف جميع أمواله التي تبلغ 3 مليون جنيه، بعد اقتراضها بضمان المصنع، فهم بالبكاء والنحيب، وذهب إلي أمه التي تلقت الخبر بصدمة شديدة وهمت بضربه على وجهه.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 29 من مسلسل فاتن أمل حربي، أحداث أكثر إثارة بعد خسارة سيف المصنع، وسقوط والدته على الأرض، وطلب بنات فاتن من والدتهم عدم تحرير محضر ضد أبيهم، وطلب الحجة نظيمة مقابلة فاتن والبنات بعد إصابتها بجلطة في المخ لتطلب منها العفو والسماح.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وهو من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويعرض المسلسل على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً