اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 28.. حسن الرداد يبدأ انتقامه من عبودة

مسلسل بابلو الحلقة 28
مسلسل بابلو الحلقة 28

يشهد مسلسل بابلو الحلقة 28، تصاعدًا قويًا في الأحداث بعد نجاح بابلو في حماية ندى من بطش شقيقها.

وتعرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل بابلو، يوميًا، علي شاشة قناة المحور، وقناة ابو ظبي، وجذبت انظار قطاع عريص من عشاق الدراما العربية.

ويرصد 'اهل مصر'، أحداث مسلسل بابلو الحلقة 28، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل بابلو الحلقة 28

تحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة 28، العديد من الأحداث الشيقة، حيث تبدأ بنجاح بابلو، من تخليص ندى، والتي تجسد دورها الفنانة أروى جودة، من انتقام شيقها مازن، والذي يلعب دوره الفنان محمود حجازي، بعد أن منحها والدها مبلغ طائل من المال.

يعزم بابلو، و الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، على الانتقام من عبودة، وذلك عن طريق الاتفاق مع مجدي والد معتز، والذي قامت الأول بقتله.

وتحمل الأحداث، رغبة نورا في ترك خطيبها الدكتور أحمد، والذي يلعب دوره الفنان محمد العمروسي، لترفض والدتها بشدة، فيما تفتح توحة المشروع الخاص بها، وسط سعادة بالغه.

وتشير الأحداث إلى تصاعد الخلافات بين نتوحة، والتي تلعب دورها الفنانة نجلاء بدر، وندى 'أروى جودة'، لغيرة كلاهما على بابلو، وتطلب الأولى من الأخيرة الابتعاد عنه تمامًا، وتحذرها من الاقتراب منه مرة أخرى.

مسلسل بابلو الحلقة 28 مسلسل بابلو الحلقة 28

مسلسل بابلو الحلقة 28 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 28، عبر فضائية شاشة قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تعاد الساعة 10:00 مساًء.

- ويعرض مسلسل بابلو عبر قناة المحور الساعة 7 مساء، ويعاد في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة أبو ظبي الجديد 2022

تردد قناة أبو ظبي الجديد 11524 أو 11411.

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز: 27500

تردد قناة المحور الجديد 2022

تردد قناة المحور 11137

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل بابلو الحلقة الثامنة والعشرون

يقوم بطولة مسلسل بابلو الحلقة الثامنة والعشرون، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ﺗﺄﻟيف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً