اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 30 الأخيرة.. العثور على البئر واحتراق مليكة

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 30 الأخيرة
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 30 الأخيرة

يتصدر مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 30 والأخيرة، محرك البحث العالمي جوجل، حيث يتشوق الملايين من محبي العمل التعرف على أحداث تطورات الأحداث.

ويعرض مسلسل المداح 2 الحلقة الأخيرة، اليوم، السبت، عبر قناة mbc masr، mbc masr 2، وحققت نجاحًا باهرًا، ونسب مشاهدة عالية، وأشاد بها النقاد، والجماهير.

ويعرض مسلسل المداح 2 الحلقة 30، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الشهر المبارك.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 30 الأخيرة

تتصاعد الأحداث في مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 30 الأخيرة، والتي بدأت برجوع صابر ورحاب، والتي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي، ويطلب منها السفر معه إلى مرسى علم.

ويقوم صابر ورحاب، بزيارة الشيخ عبد الرحمن، والذي يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، وجميلة ' ولاء الشريف'، وتعتذر لهم رحاب على ما بدر منها، وتتحسن علاقتها بجميلة.

فيما يجد صابر البئر وذلك بعد العثور على الجمل، الذي كان يراه في منامه، ويدله على المكان، ليملئ منه دلو، ويعود إلى الشيخ عبد الرحمن، ويجعله بشرب منه، ليعود إليه صوته، ويطلب منه القدوم بصحبته لإخراج الهيكل.

مسلسل المداح 2 الحلقة 30 الأخيرة

تحمل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 30، ذهاب صابر برفقة الشيخ عبد الرحمن، ورحاب، إلى أرضه، ويحفر ليجد الهيكل، وفي الوقت ذاته تظهر مليكة، لتحذره مما يقوم به، لكنهم لم يعيروا لها انتباه، لينطلقوا بقراءة الرقية الشرعية، لتؤذي مليكة رحاب أولًا، وبعدها الشيخ عبد الرحمن، ويلقي صابر بماء البير، على الهيكل، وتحترق مليكة.

يعد موت مليكة، يعود كل شيء لما كان، ويتم شفاء صفاء، والدة صابر، وتفوق منال من غيبوبتها، ويستمر حملها.

يطرد أبو الخير، والذي يجسد دوره الفنان كمال أبو ريا، هبة شقيقة صابر، من منزله، وتعود لتعيش معه والدتها، وشقيقها.

وتنتهي أجداث الحلقة، بظهور منير مرة أخرى، ويظهر كمال أبو ريا بشكل مرعب في مكتبه بشركة ملكـ ويأتي شخص يدعى عصام، ويطلب من صابر مقابلة الأمير طلال، ويعطي له جواز سفر وتذكرة .

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 30 الأخيرة مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 30 الأخيرة

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة الأخيرة و مواعيد عرضها

- مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة الأخيرة، عبر فضائية قناة mbc مصر، يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- فيما يذاع مسلسل المداح أسطورة الوادي، عبر قناة mbc مصر 2، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح 2 وتردد قناة mbc masr الناقلة له

تردد قناة mbc masr الجديد 12015

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل المداح 2 الحلقة 30

مسلسل المداح 2 الحلقة 30 الأخيرة، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً