اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 29.. حسن الرداد يساعد الشرطة في القبض على محمود حجازي

مسلسل بابلو الحلقة 29
مسلسل بابلو الحلقة 29

تشهد أحداث مسلسل بابلو الحلقة 29، العديد من المفاجآت الصادمة، والأحداث الهامة، مع عزم حسن الرداد، على الانتقام من عبودة، والزواج من ندى.

وتعرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل بابلو، عبر قناة المحور، وأبو ظبي، وتلاقي نجاح كبير، ونسب مشاهدة عالية، منذ انطلاقه مع بداية الشهر المبارك.

ويرصد ' أهل مصر'، أحداث مسلسل بابلو الحلقة 29، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022 ، والتي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل بابلو الحلقة 29

تحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة 29، تصاعدًا قويًا في الأحداث، مع اشتداد الغيرة بين ندى، والتي تلعب دورها الفنانة أروى جودة، وتوحه والتي تجسد دورها الفنانة نجلاء بدر، بعد علم الأخيرة بقرار زواج بابلو من ندى.

وتوضح الأحداث تقدم شخص للزواج من توحة، لكنها ترفض، مفصحة له عن حبها لشخص آخر، ليتقبل الأخير الأمر، ويتمنى لها التوفيق في حياتها.

وينتهي الأحداث بقيام بابلو بالتخطيط، حتى يثبت تهمة الإتجار بالأعضاء على مازن، والذي يجسد دوره الفنان محمود حجازي، لتنجح خطة بابلو، ويتم القبض على مازن، وتخلي عائلته عنه.

مسلسل بابلو الحلقة 29 مسلسل بابلو الحلقة 29

مسلسل بابلو الحلقة 29 وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة أبو ظبي الجديد 2022

تردد قناة أبو ظبي الجديد 11524 أو 11411.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

تردد قناة المحور الجديد 2022

تردد قناة المحور 11137.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مسلسل بابلو الحلقة 29 ومواعيد عرضها

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 29، عبر شاشة قناة أبو ظبي، في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 10:00 صباحًا.

- ويذاع مسلسل بابلو، عبر قناة المحور، في تمام الساعة 7 مساء، فيما تكون الإعادة في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو الحلقة التاسعة والعشرون

يقوم ببطولة مسلسل بابلو الحلقة التاسعة والعشرون، باقة من نجوم الفن، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي