اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 30 الأخيرة.. القبض على حسن الرداد بعد خطبته لـ نجلاء بدر

مسلسل بابلو الحلقة 30 الأخيرة
مسلسل بابلو الحلقة 30 الأخيرة

يتصدر مسلسل بابلو الحلقة 30 الأخيرة، محرك البحث العالمي جوجل، حيث يعد محل بحث قطاع عريض من محبي الدراما العربية.

وتشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل بابلو، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، وتوضيح العديد من الألغاز، والمفاجآت الصادمة.

ويرصد 'أهل مصر'، أحداث مسلسل بابلو الحلقة الأخيرة، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر الكريم.

مسلسل بابلو الحلقة 30 الأخيرة

يحمل مسلسل بابلو الحلقة 30 الأخيرة، العديد من الأحداث الهامة، والتي بدأت بالقبض على مازن، والذي يجسد دوره الفنان محمود حجازي، وسط تخلي عائلته عنه، بعد علمهم بقيامه بتجارة الأعضاء البشرية.

وتكشف الأحداث الوجه الحقيقي لـ ندى، والتي تلعب دورها الفنانة أروى جودة، حيث يراها بابلو ' حسن الرداد'، عند زيارته لرحمة، والتي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، لتوضح له الأخيرة أن وراء قتل جلال، الأمر الذي يسبب صدمة قوية لـ بابلو، ليقطع علاقته بها على الفور.

مسلسل بابلو الحلقة 30 الأخيرة مسلسل بابلو الحلقة 30 الأخيرة

مسلسل بابلو الحلقة الأخيرة

تدور أحداث مسلسل بابلو الحلقة الأخيرة، حول طلب بابلو من رحمة الخروج من عالم الإجرام، لتوافق الأخيرة بصعوبة، لمكانته الكبيرة لديها.

وبينما يجلس بابلو في الحارة يأتي إليه عبودة، ورجاله، ولكن يحدث أمر صادم للأخيرة، حيث ينضم رجاله إلى بابلو، ليلقنه علقة ساخنة، ويقوم بإبلاغ الشرطة عنه.

وتتصاعد الأحداث ليطلب بابلو من توحة، والتي تجسد دورها الفنانة نجلاء بدر الزواج، ولكن الشرطة تأتي لتلقي القبض عليه، وسط بكاء والدته، وتوحة، التي تؤكد له أنها سوف تنتظر خروجه، ويشير بابلو إلى أنه كان متأكد من أن نهاية الطريق الموت، أو السجن.

مسلسل بابلو الحلقة 30

يقوم ببطولة مسلسل بابلو الحلقة 30، باقة من نجوم الفن، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، تأليف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للعين