اعلان

تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بهتك عرض مريضة بالشرقية

هيئة محكمة جنايات الزقازيق
هيئة محكمة جنايات الزقازيق

قضت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها التي انعقدت صباح اليوم، بتأجيل محاكمة طبيب متهم بهتك عرض مريضة أثناء توقيع الكشف الطبي عليها داخل عيادة خيرية بمدينة الزقازيق إلى جلسة 31 مارس القادم للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم وعضوية المستشاريين وليد محمد مهدي وعلاء سمير، وسكرتارية خالد إسماعيل ويامن محمود.

وتعود أحداث القضية رقم 14656 لسنة 2020 جنايات قسم ثان الزقازيق والمقيدة برقم 1000 لسنة 2020 حصر تحقيق المقيدة برقم 2771 لسنة 2020 كلي جنوب الزقازيق عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق من القبض على «أحمد. ح. ع. أ» 29 عاما، طبيب بشرى ومقيم بمركز الإبراهيمية لاتهامه بهتك عرض المجني عليها «د. ش. أ. ا» بالقوة والتهديد أثناء قيامه بإجراء أشعة سونار على بطنها وذلك داخل عيادة خيرية.

وقالت المجني عليها أنها كانت تعاني من بعض المشاكل في بطنها، وعلى إثرها قامت بمتابعة حالتها الصحية مع المتهم وذهبت إلى عيادة خيرية وبرفقتها والدتها، مشيرة أنها قامت بالدلوف لغرفة الكشف بمفردها لإجراء سونار على بطنها وفي حال قيام المتهم بالكشف الطبي عليها، قام بتحسس أجزاء من جسدها فقامت بدفعه؛ إلا أنه قام بالإمساك بها في محاولة لتقبيلها وأخبرها برغبته في مصاحبتها إلا أنها دفعته وهرعت إلى خارج غرفة الكشف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح