اعلان

وفاة 4 شباب من قرية واحدة في قنا إثر حادث مروري بالسعودية

شهداء الغربة
شهداء الغربة

حالات وفاة جديدة سجلتها دفاتر شهداء الغربة لأبناء محافظة قنا، عقب وفاة 4 شباب من أبناء قرية الأوسط سمهود التابعة لمركز ابوتشت، إثر تعرضهم لحادث مروري أثناء ذهابهم للعمل بالسعودية.

شهداء الغربة

وفاة 4 شباب من قرية واحدة بقنا في حادث مروري بالسعودية

وخيم الحزن على أهالي قرية الأوسط سمهود في مركز أبوتشت في محافظة قنا بعد سماعهم نبأ وفاة 4 شباب من أبناء القرية إثر تعرضهم لحادث مروري أثناء ذهابهم للعمل بالسعودية، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى دفاتر عزاء حدادًا على «شهداء لقمة العيش»، الذين فقدوا حياتهم أثناء اغترابهم في السعودية، للبحث عن فرصة لحياة أفضل.

وقال أحد أهالي القرية، إن الشباب الأربعة أبناء القرية الذين لقوا مصرعهم في حادث مروري بالسعودية هم أحمد الصباح، وحمادة الناظر، وحسني عوض، وشهاب طه، مؤكدًا أن الجميع يشهد لهم بحسن الخلق والسيرة الطيبة والجدعنة والاحترام.

وأضاف: أن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة أبناء القرية، لما يتمتعون به من السيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام، داعيًا لهم أن يتغمدهم الله بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

وأشار إلى أنه جارٍ إنهاء أوراق نقل جثامين شهداء لقمة العيش بالغربة إلى مصر، تمهيدًا لدفنهم بمقابر العائلة بقرية الأوسط سمهود في مركز أبوتشت.

وفي سياق متصل، تداول أهالي القرية وأصدقاؤهم ومحبوهم صورًا للشباب الراحلين على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقهم مقتبل أعمارهم، داعين الله عز وجل أن يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً