المشرف العام على التحرير داليا عماد

أبرز 5 تصريحات جريئة لصبري فواز في برنامج شيخ الحارة

أهل مصر
صبري فواز
صبري فواز
اعلان

حل أمس السبت، النجم صبري فواز، ضيفا على برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي يذاع على شاشة القاهرة و الناس، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وأثار صبري فواز الجدل بعدد من التصريحات.

وقال صبري فواز خلال برنامج شيخ الحارة والجريئة، إنه لا يحب الفنان محمد صبحي، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، كما يرفض أن يجتمع معه في أي عمل فني، وأوضح أن سبب عدم حبه لصبحي يعود إلى تصرفات صدرت منه تجاه بعض الزملاء لم تعجبه، إلى جانب مواقف شهدها بنفسه، دون أن يتطرق لها.

وأضاف صبري فواز في برنامج شيخ الحارة والجريئة، إنه لا يحب طريقة عمل محمد صبحي، ولكنه يحترمه كمخرج مسرحي كبير وكممثل جيد، وتابع :"طريقة شغله متعجبنيش، وشفت حاجات بعيني عملها معجبنيش".

ومن تصريحات صبري فواز كذلك في برنامج شيخ الحارة والجريئة قال :"الراجل أبو عين زايغة فى فيلم كلمنى شكرا فيه كتير منى، وتابع ساخرا، "أنا عينى زايغة".

وتطرق حديث صبري فواز في برنامج شيخ الحارة والجريئة إلى خلافه مع أحد المنتجين، رافضا الإفصاح عن اسمه، قائلا :" خلال إنتاج مسلسل المصراوية حدث خلاف مع المنتج وحب يشوف نفسه وقال لى: انت مين؟ محدش يعرفك؟.. رددت عليه قائلا "اللى ميعرفش الذهب الفالصو من الذهب الحر ما يشتغلش جواهرجي".

وتحدث صبري فواز في برنامج شيخ الحارة والجريئة عن شخصية الراجل الدين التى قدمها فى أكثر من مسلسل، قائلا :" طول عمرى ضد الاخوان لأنهم مجموعة من الكذبة الارهابيين وكلامهم لا يؤخذ بعين الاعتبار .. ويجب مواجهتهم من خلال المواجهات العسكرية من الجيش، وتغير التربة التى أفسدوها".

وحكي صبري فواز عن 5 سنوات كانت الأصعب في حياته، قائلا :"خلال 5 سنوات من 2012 وحتى 2017 توفي فيها 8 أقرب الأشخاص إليه،معقبا:" من كتر الحزن قلبى كرم.. مات خلال الـ 5 سنين أشقائي الـ 5 ووالدتى وخالى وابن خالى اللى كان عايش معانا فى البيت".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
ننشر أسماء ضحايا حادث طريق "القاهرة ـ الإسكندرية" الزراعي بالبحيرة