اعلان

محرم فؤاد ترند جوجل بعد 10 تصريحات مثيرة لعايدة رياض

عايدة رياض
عايدة رياض

تصدر الفنان الراحل محرم فؤاد ترند جوجل، بعد حديث الفنانة عايدة رياض عنه خلال حلولها ضيفة في برنامج شيخ الحارة والجريئة المذاع عبر قناة القاهرة والناس وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.

وقالت عايدة رياض في برنامج شيخ الحارة والجريئة، إنها تعرضت لعقدة نفسية خلال فترة زواجها من الفنان الراحل محرم فؤاد، وتابعت: "محرم فؤاد جوزي الوحيد وأنا اتعقد من الجواز ومحرم كان كويس ولكن كان فرق السن مشكلة وهو كان بيحبني قوي وبيغير عليا قوي وكان قافل الدنيا وصعب قوي".

ونرصد أبرز 10 تصريحات مثيرة لعايدة رياض في برنامج شيخ الحارة والجريئة

_ أوضحت عايدة رياض إنها وقعت في الحب 3 مرات بعد وفاة محرم فؤاد ولكنها لم تتزوج، مضيفة: "كان عندي اولويات بعد محرم فؤاد وانا متجوزتش بعده وكنت بحب بس وانا حبيت 3 بعده".

_وتحدثت رياض عن مواقف الحزن في حياتها قائلة "أنا دموعي من كتر ما بكيت نشفت وقلبي اللى بيبكي وعندي حزن كبير جوايا في حياتي وبحاول اضحك لكن الحزن داخلي"، مشيرة إلى أن شعورها بالوحدة وحش ولكنها تعودت على الوحدة والشغل

_وأكدت عايدة رياض، إنها وافقت على التواجد في أكثر من عمل فني دون رغبتها فقط من أجل حاجتها إلى المال، لافتة إلى أنها لا تمتلك أي مشروعات أخرى وإنما فقط تركز في التمثيل.

_وعن محمد رمضان قالت عايدة رياض إنه لا يمتلك التاريخ الفني الذي يجعلها تقارنه بنجوم الفن الجميل أمثال فاتن حمامة وسعاد حسني، قائلة: "مش بجامل محمد رمضان عشان أشبهه بفاتن حمام وهما طلع عليهم ألقاب بالفعل، لكن محمد رمضان معندوش تاريخ، وأنا مش محتاجة أي حد عشان يشغلني".

_وعن سؤال إيناس الدغيدي لها عن استمرارها في تقديم أدوار الاغراء رغم كبر ينهار قالت عايدة رياض: "كنت صغيرة لما كنت بعمل الأدوار الجريئة دي، وبقالي 15 سنة معملتش أدوار جريئة".

_وتحدثت عايدة رياض عن قضية الآداب الخاصة بها في بداية حياتها الفنية قائلة، إنه لم تكن هناك قضية من الأساس، ولا تعلم إذا كانت هذه القضية ملفقة لها من زميلة لها زوجة مخرج مشهور من عدمه، وتابعت: "في الأول خالص جاءوا إلى المنزل وقالوا لمحرم فؤاد إن فيه سيدة تم القبض عليها وبحوزتها 100 دولار مزورة، وقالت إنها حصلت عليها من الفنانة عايدة رياض".

وواصلت حديثها قائلة، إنها ذهبت إلى المديرية مع محرم فؤاد زوجها في ذلك الوقت، وحين تتبع هاتف عايدة وجودوا مكالمة هاتفية من زوجة مُخرج شهير، وهذه السيدة كانت سيئة السمعة وكانت المديرية تتابعها على مدى شهرين، وتابعت: "تحولت كده القضية من تزوير إلى قضية آداب، طب طالما المديرية مراقباها لمدة شهرين بشكل مستمر، ليه مشافونيش معاها، ليه مقبضوش عليا متلبسة، مُحرم فؤاد اتخانق معاهم هناك وقتها، والخناقة دي عملت معاهم دوشة وكانت سبب القضية".

_وردت عايدة رياض على أنباء زواجها من الفنان أحمد بدير قائلة، أن علاقتها بالفنان الكبير أحمد بدير صداقة وزمالة قوية ولا توجد بينهما أي علاقة ارتباط أو زواج، وتابتتع: "زواجي من أحمد بدير شائعة وسيبوا الراجل فى حاله وعنده أولاد، وهو مش من النوع الشقى، وأنا بحب الراجل الشقي".

_وأعربت رياض عن ندمها مشيرة إلى أنها أضاعت الكثير من الفرص التي كان يمكن من خلالها أن تصبح نجمة من نجوم الصف الأول لولا عدم استغلال ذكائها، مؤكدة أنها جاملت الكثير من الفنانين ولم يجاملها أحد طوال مسيرتها الفنية، وتابعت: "عمري ما حد جاملني ودخلت الوسط الفني من خلال المسرح، وأنا مش جريئة كما يروج البعض وطيبة جدا ويا ريتني أكون جريئة".

_وعن سخريتها من نادية الجندي ونبيلة عبيد أوضحت عايدة رياض، إنها لم تسخر من مسلسل سكر زيادة الذي تشارك فيه الفنانتان نبيلة عبيد ونادية الجندي في السباق الرمضاني، وتابعت: "حاجة غريبة كنت بهزر ومعرفش إن في تصوير، لم أقل التعبير بهذا الشكل، وقصدت أنه ستكون هناك حرب من ناحية المشاهد"، لافتة إلى أن المسلسل سيحقق نسبة مشاهدة عالية بسبب نجومية الفنانتين.

_وتطرقت عايدة رياض في حديثها إلى إصابتها بسرطان المثانة، وأنها تعرضت للعلاج بالكيماوي الذي أدى إلى سقوط شعرها، لافتة إلى أنها لم تخبر أحدًا في الوسط الفني بإصابتها إلا بعد الإصابة بخمس سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة