اعلان

مجلس الشباب المصري بالغربية يكرم "طبيب الغلابة" الدكتور محمد مشالي

تكريم طبيب الغلابه
تكريم طبيب الغلابه

كرم مجلس الشباب المصرى بمحافظة الغربية، اليوم، الدكتور محمد مشالى و المعروف إعلامياً ب"طبيب الغلابة"، والذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بحضور الدكتور محمد ممدوح رئيس مجلس الامناء وهيئة مكتب الدلتا وهيئة مكتب المحافظة، و ذلك تقديراً لجهده الملموس لإعلاء قيم الإنسانية من خلال مجاله الطبي وتقديم الخدمة الطبية باسعار زهيدة وبالمجان أيضا علي مدار سنوات طويلة جعلت منه نموذج يحتذى به للطبيب الانسان الذي حاز علي تقدير واحترام الملايين في العالم العربي ورفض المساعدة أو المكافأة.

تكريم طبيب الغلابه

يذكر أن دكتور محمد مشالى رفض التخليعن عيادته البسيطة، وخدمة الفقراء، عندما استضافة ” غيث” مقدم برنامج اطمأن قلبى،كما اعرب عن سعادته بخدمة البسطاء والفقراء.

تكريم طبيب الغلابه

حيث قام شباب المجلس بتطوير العيادة الخاصة بطبيب الغلابه بالإضافة لتعقيمها وتقديم الأدوات الطبية والمستلزمات اللازمة للكشف والعلاج وذلك في مبادرة من شباب المجلس بمحافظة الغربية تقديراً لدوره في خدمة الانسانيه وايماناً منهم بقيمة مجهوداته الطبية والإنسانية.

وأعرب الدكتور " مشالي" عن شكره العميق  لمجلس الشباب المصرى  ودوره المجتمعى البارز ورحب بما قام به  شباب المجلس ومما لمسه من وطنية الشباب وجهودهم في العمل التطوعي وانهم نموذج رائع للشباب المصري .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً